الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 05:33 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

محمد إمام يلحق السباق الرمضانى 2024 بـ ”كوبرا”

محمد إمام
محمد إمام

كشف الفنان محمد إمام عن مشاركته في مسلسلات رمضان 2024 بمسلسل كوبرا، وروج للعمل عبر حسابه على فيسبوك وكتب:"توكلنا على الله

مسلسل "كوبرا" فى رمضان 2024

مسلسل "كوبرا " .. رمضان 2024 إن شاء الله تأليف : أحمد أبو زيد .. إخراج : أحمد شفيق

كواليس فيلم "أبو نسب" لـ محمد إمام

كشف الفنان محمد عادل إمام عن كواليس تصوير مشاهد فيلمه الجديد أبو نسب والذى يعرض حاليا فى السينما.

ونشر محمد إمام فيديو من كواليس تصوير الفيلم والمواقف المضحكة التى تعرضوا لها مما أدت إلى توقف التصوير، وكان أبرزها تعرض ياسمين صبري لموقف صعب عندما اكتشفت وجود حشرة كبيرة على طرحتها مما جعلها توقف التصوير.

فيلم "أبو نسب"

تمكن فيلم “أبو نسب” من تصدر شباك التذاكر في المملكة العربية السعودية لهذا الأسبوع، وذلك ضمن الأفلام المصرية التي تعرض حاليا.

واحتل فيلم “أبو نسب” المركز الأول بالنسبة للأعمال المصرية، والثاني في القائمة التي تضم الأعمال المصرية والأجنبية التي تعرض في السينمات السعودية.

أبطال فيلم "أبو نسب"

فيلم "أبو نسب" بطولة محمد إمام، ماجد الكدوانى، ياسمين صبري، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي، علاء مرسى ومجموعة من ضيوف الشرف منهم شيكو وماجد المصرى ومحمد ثروت، والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام، وإنتاج شركات سيرنجى فيلمز ومصر العالية وماجيك بيز. ونيو سينشرى وفيلم سكوير وأوسكار.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.