الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 01:55 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

منى زكي في ورطة تمنعها من أداء فريضة الحج| تفاصيل

منى زكي
منى زكي

ورطة كبرى تحاصر الفنانة الشهيرة منى زكي، قبل سفرها إلى المملكة العربية السعودية، لأداء فريضة الحج، ولا يعرف أحد حتى الآن هل تتمكن منى زكي، من أداء الفريضة، أم أنها لن تستطيع من السفر لأداء فريضة الحج.

منى زكي في ورطة

هذا باختصار مجمل الأحداث التي تعرضها أحداث فيلم «رحلة 404»، الذي تلعب دور البطولة خلال أحداثه الفنانة منى زكي.

وفي أقل من دقيقتين قدمت الشركة المنتجة للفيلم، لمحة سريعة من أحداث رحلة 404، قبل أن يتم عرضه يوم 25 يناير القادم بدور العرض السينمائية في مصر، ومنها إلى الدول العربية لتستقر بدور العرض الخاصة بها في الأول من فبراير القادم، وذلك من خلال التريلر الرسمي للفيلم الذي طرح اليوم الجمعة.

ورطة تواجه منى زكي وتمنعها من أداء الحج

وخلال البرومو تظهر ملامح الرحلة التي تقوم بها «غادة»، وهي الشخصية التي تؤديها الفنانة منى زكي، قبل أيام من سفرها إلى المملكة العربية السعودية، لأداء فريضة الحج حيث تتورط في مشكلة طارئة تجعلها مطالبة بجمع مبلغًا كبيرًا من المال.

وتضطر «منى زكي»، العودة لأشخاص من ماضي ملوث كانت قد قطعت علاقتها به، فهل ستسير الأمور بسلام وتحل المشكلة وتذهب لأداء فريضة الحج؟ أم أن العودة إلى الماضي لابد أن يلوثها مرة أخرى؟.

منع منى زكي من أداء الحج

وفيلم رحلة 404، من بطولة الفنانة منى زكي، بالاشتراك مع مجموعة كبيرة من النجوم، وضيوف الشرف، بينهم «محمد فراج، ومحمد ممدوح، وشيرين رضا، وخالد الصاوي، ومحمد علاء، وحسن العدل، وسماء إبراهيم، وشادي ألفونس، ورنا رئيس، وجيهان الشماشرجي، وعارفة عبدالرسول، ونورا شعيشع».

ورحلة 404، من تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة، ومن إنتاج محمد حفظي، وشاهيناز العقاد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة