الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 03:54 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

اليوم .. رئيس الوزراء يتفقد عدد من المشروعات بمحافظة أسوان

وصل الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، الي محافظة أسوان، لبدء زيارة للمحافظة لتفقد عدد من المشروعات الخدمية والتنموية، على رأسها المبادرة الرئاسية "حياة كريمة".

يأتي ذلك في اطار متابعة الدكتور مصطفي مدبولي للمشروعات الجاري تنفيذها بالمحافظات للوقوف علي نسب التنفيذ .

وكان مدبولي قد قال إنه سيزور عددا من المحافظات الفترة المقبلة؛ لتفقد المشروعات التنموية ومشروعات القطاع الخاص.

الحكومة تقرر طرح وثيقة التوجهات الاستراتيجية للاقتصاد للحوار الوطني

وجّه الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، أول أمس الخميس، بطرح وثيقة "أبرز التوجهاتِ الاستراتيجيةِ للاقتصادِ المصري للفترةِ الرئاسيةِ الجديدة (2024-2030)"، بالمرحلة الثانية لجلسات الحوار الوطني، والذى انطلق بدعوة من السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، لمشاركة كافة أطياف المجتمع في صياغة أولويات العمل الوطني.
وقال المستشار محمد الحمصاني، المتحدث الرسمي باسم رئاسة مجلس الوزراء، إن ذلك التوجيه يأتي في إطار حرص الحكومة المصرية على تنفيذ تكليفات رئيس الجمهورية بتوسيع دائرة النقاش حول الوثيقة، وكذا صياغة أولويات التحرك على صعيد السياسات بالنسبة للاقتصاد المصري خلال السنوات الست المقبلة، بعد الاستماع إلى آراء الخبراء والمتخصصين وأصحاب المصلحة وغيرهم من المشاركين في جلسات الحوار الوطني، والاستفادة من أفكارهم ومقترحاتهم لوضع خطط وآليات التنفيذ، لما يمثله ذلك من أهمية كبرى بالنسبة لتعزيز دعائم المشاركة المجتمعية في صياغة السياسات الاقتصادية، والاستفادة من طاقات أصحاب المبادرات والأفكار البناءة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة