الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 08:49 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

جورج وسوف.. حقيقة خضوعه لعملية جراحية عاجلة وموعد اعتزاله الغناء

جورج وسوف
جورج وسوف

تصدر اسم المطرب الكبير جورج وسوف مؤشرات البحث بعد انتشار أخبار تفيد عن تعرض المطرب جورج وسوف لوعكة صحية في السعودية وخضوعه لجراحة عاجلة هناك عقب مشاركته في حفل الموسيقار صلاح الشرنوبي.

حقيقة تعرض جورج وسوف لوعكة صحية


نفى نجل جورج وسوف الشائعة وقال أن والده بصحة جيدة والأخبار المنتشرة حول خضوعه لعملية جراحية مفاجئة هي أخبار عارية عن الصحة، وذلك وفقا لتصريحات لموقع ET بالعربي.

أبرز ظهور لـ جورج وسوف فى حفل "ليلة صلاح الشرنوبى"

يذكر أن النجم جورج وسوف شارك في حفل "ليلة صلاح الشرنوبي"، الذي أقيم مساء الخميس 18 يناير على مسرح أبوبكر سالم، في بوليفارد مدينة الرياض، بمشاركة نخبة من نجوم الطرب.


وجمع المسرح بين جورج وسوف ونجوم حفل "ليلة صلاح الشرنوبي"، راغب علامة، وعاصي الحلاني، وأسماء لمنور، ونانسي عجرم، وأصالة، ومحمد الشرنوبي، ووائل جسار، وقاموا بمشاركته غناء أغنيته "يا بياعين الهوى".

وأغنية "يا بياعين الهوى" من أشهر أغاني جورج وسوف، وهي من كلمات أحمد شتا، وألحان صلاح الشرنوبي.

جورج يتحدث عن موعد اعتزاله الفن


وتحدث جورج وسوف، عن موعد اعتزاله الفن، خاصة بعد بعد وفاة نجله وديع الذي رحل عن عالمنا فى بداية العام الماضى.

وتحدث جورج وسوف خلال لقائه ببرنامج «The Insider بالعربي»، على هامش حفله الأول بعد وفاة نجله في أوبرا دبي قائلا «قرار الاعتزال مش بإيدي الله أعطاني صوت حتى أسعد الجمهور وهي رسالة كتبها عليا ولازم أكملها».

أما عن إمكانية اعتزاله في يوم من الأيام قال: «هعتزل لو مش قادر على الغناء، أو الناس مبقوش يقبلوني ولكن في النهاية الأمر بيد الله».

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.