الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 10:16 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

خيسوس وساكا يقودان هجوم أرسنال أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

أرسنال
أرسنال

أعلن أرتيتا المديرالفني لفريق أرسنال تشكيل فريقه لمواجهة كريستال بالاس، في المباراة التي تنطلق بعد قليل باستاد "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

وجاء تشكيل أرسنال كالتالى..

حراسة المرمى: ديفيد رايا

الدفاع: بن وايت، جابرييل، ساليبا، زينشينكو

الوسط: رايس، كاى هافيرتز، ساكا، أوديجارد، تروسارد

الهجوم: جابرييل خيسوس

ترتيب أرسنال بالدوري الإنجليزي

يحتل فريق آرسنال المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 40 نقطة جمعها بعد خوض 20 مباراة، فاز فى 12 وتعادل فى 4 مباريات، وخسر 4 مباريات.

تلقي أرسنال هزيمة أمام نظيره فولهام بنتيجة 2-1 فى المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب كرافن كوتيج ضمن منافسات الجولة 20 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز ليخسر للمرة الثانية على التوالي عقب خسارة وست هام يونايتد بثنائية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من مسابقة البريميرليج.

أرسنال يودع كأس الاتحاد الإنجليزى

ودع أرسنال منافسات بطولة كأس الاتحاد الإنجليزى من الدورالثالث، بعدما سقط أمام ليفربول في 7 يناير الجارى، بهدفين دون مقابل، ليتأهل الريدز للدور التالى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.