الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 12:29 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

وزير الصحة يقيل مدير الرعاية الأساسية بالجيزة.. تفاصيل

وزير الصحة
وزير الصحة

قرر الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، إقالة مدير الرعاية الأساسية في مديرية الصحة بمحافظة الجيزة ، وإحالة جميع العاملين بوحدة الرعاية الصحية الأولية بـ"العطف" بمركز العياط، للتحقيق الفوري، وتوزيعهم على المنشآت الطبية المختلفة.

زيارات وزير الصحة المفاجئة في المستشفيات

جاء ذلك خلال زيارته المفاجئة لعدد من المنشآت الطبية، اليوم السبت، والتي شملت محافظتي القاهرة والجيزة، لمتابعة سير العمل على أرض الواقع، والتأكد من توافر وجودة الخدمات المقدمة للمواطنين، وكذلك الوقوف على التحديات والمشكلات لاتخاذ الإجراءات اللازمة على الفور.

عدم التزام الفريق الطبي بساعات العمل

أوضح الدكتور حسام عبدالغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن قرار الوزير جاء بناءً على ما لمسه -خلال جولته الميدانية- على أرض الواقع من عدم التزام الفريق الطبي، بداية من مدير الوحدة، خلال ساعات العمل الرسمية.

سبب إقالة مدير إدارة الرعاية الأساسية بالجيزة

وأضاف "عبدالغفار" أن الوزير أكد تقاعس مدير إدارة الرعاية الأساسية بمديرية الشؤون الصحية في الجيزة، عن متابعة سير العمل وتوافر الخدمات الطبية داخل وحدات الرعاية الأولية التابعة للمديرية.

وأشار "عبدالغفار" إلى أن الوزير تفقد عيادات وحدة الرعاية الأولية، كما لاحظ تردد عدد ضئيل من المواطنين، نظرًا لعدم توافر فرق طبية داخل الوحدة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة