الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 10:40 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أشرف عبد الباقى يشوق جمهوره لمسلسل ”جولة أخيرة”

أشرف عبد الباقى فى جولة أخيرة
أشرف عبد الباقى فى جولة أخيرة

ينتظر عشاق الدراما عرض مسلسل “جولة أخيرة” للنجم أحمد السقا، وهى التجربة الأولى له على المنصات الإلكترونية، بالمشاركة مع النجم اشرف عبد الباقي، والذي روج للعمل من خلال نشر البرومو الرسمى عبر حسابه الرسمي "إنستجرام".

أشرف عبد الباقى يروج لمسلسل "جولة أخيرة"

وعلق أشرف عبد الباقى على الفيديو الترويجى لـ "جولة أخيرة" قائلا : انتظروا مسلسل جولة أخيرة يوم الخميس 25 يناير على أمازون برايم، وكشف تفاصيل شخصيته التى يقدمها فى مسلسل جولة أخيرة مع الفنان أحمد السقا.

أشرف عبد الباقى بشخصية المدرب تامبى فى جولة أخيرة

وعلى نفس السياق نشر أشرف عبد الباقى صورة من المسلسل والمفترض عرضه يوم 25 يناير الحالي، وعلق أشرف عبد الباقى ؛"يا ترى إيه حكاية المدرب تامبى.

وطرحت شركة الصباح إخوان، التيزر الرسمى الاول لمسلسل جولة أخيرة عبر صفحاتها الرسمية على السوشيال ميديا، وسيطرت أجواء الاكشن و الاثارة بظهور احمد السقا كملاكم فى رياضة الـ MMA.

أبطال مسلسل "جولة أخيرة" وموعد عرضه

مسلسل "جولة أخيرة" من تأليف محمد ندا ويشارك في السيناريو محمد الشخيبى، وإخراج مريم أحمدي، ويشارك في بطولة العمل إلى جانب أحمد السقا كل من: أشرف عبد الباقى، أسماء أبو اليزيد، رشدى الشامى، على صبحى، الطفلة ملك، حنان سليمان، صفاء الطوخى، وضيفة الشرف حنان مطاوع، ومن المقرر أن يعرض يوم 25 يناير.

تعرف على شخصية أحمد السقا فى "جولة أخيرة"

وتدور أحداث المسلسل حول شخصية يحيى، وهو طبيب في منتصف العمر يعيش حياة مزدوجة بهوية سرية كملاكم حقيقي، ولكن يكتشف يحيى إصابته بمرض الزهايمر قبل مشاركته في بطولة MMA ، إلا أنه يواصل السعي لتحقيق حلمه والفوز بالبطولة وتكوين ذكريات جميلة مع ابنته، ويتكون المسلسل من 9 حلقات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.