الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 02:29 صـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل ..استشهاد 13 فلسطينيا جراء قصف إسرائيلي استهدف حي الزيتون وخان يونس

شهداء غزة
شهداء غزة

استشهد 13 فلسطينيا وأصيب آخرون، مساء اليوم، جراء قصف مدفعي إسرائيلي على حي الزيتون، جنوب مدينة غزة، وخان يونس.

وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية وفا نقلا عن مصادر محلية، باستشهاد مواطنين اثنين في قصف لمدفعية الاحتلال على منطقة حي الزيتون جنوب مدينة غزة.

40 طن لحوم وسلع غذائية من "الأوقاف" لأهالى غزة

ولفتت مصادر طبية، إلى ارتقاء 11 شهيدا وإصابة اخرين جراء القصف المدفعي والغارات الجوية المتواصلة على خان يونس، جنوب قطاع غزة.

من جانبها، أعلنت جمعية الهلال الأحمر، أن قوات الاحتلال استهدفت محيط مستشفى الأمل التابع للجمعية في خان يونس بقطاع غزة، بسلسلة غارات جوية وقصف مدفعي.

وأضاف الهلال الأحمر الفلسطيني أن الأوضاع الإنسانية في محافظتي غزة والشمال مأساوية جراء استمرار الحصار الإسرائيلي الذي يمنع إيصال المساعدات، إذ يعاني 800 الف فلسطيني هناك من شح كبير في المواد الأساسية.

كما استهدفت مدفعية الاحتلال مواقع في بيت لاهيا شمال غربي قطاع غزة، وشنت طائرات الاحتلال غارات جوية على منطقة تل الزعتر شرق مخيم جباليا.

وأكد شهود عيان أن تعزيزات لقوات الاحتلال تضم آليات وجرافات وصلت إلى شرق جباليا، وبدأت بعمليات حفر في المنطقة.

وارتفع عدد الشهداء منذ بدء العدوان على قطاع غزة في السابع من شهر أكتوبر الماضي إلى نحو 24.927 شهيدا، و62.388 مصابا، غالبيتهم من النساء والأطفال.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.