الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 05:51 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
بث مباشر الزمالك ودريمز.. الجالية المصرية في غانا تؤازر الزمالك أمام دريمز بالصور.. حفل زفاف أسطوري لـ ملياردير هندي أمام الأهرامات شخصية محمد إمام في فيلم اللعب مع العيال السيطرة على حريق داخل سجل مدنى قسم أول شبرا الخيمة بسبب ماس كهربائي بث مباشر مانشستر سيتي ضد نوتنجهام.. مفاجآت في التشكيل الرسمي لحامل اللقب بث مباشر الزمالك ودريمز.. وفاة مدرب أحمال المنتخب الغاني قبل مباراة دريمز ضد الزمالك في الكونفدرالية عاجل .. رعب فى العالم بسبب الزلازل .. العالم الهولندى يكشف أسرار مخيفة أسعار الرنجة 2024 في منافذ التموين.. اعرف سعر الكيلو بكام بث مباشر الزمالك ودريمز.. تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة دريمز في الكونفدرالية اليوم انخفاض أسعار الذهب .. عيار 21 بكام في التعاملات المسائية؟ بث مباشر الزمالك ودريمز.. وصول حافلة الزمالك لملعب بابا يارا لمواجهة دريمز في الكونفدرالية هنا الزاهد ”نفسي انزل فيديو لردود أفعال الجمهور عن فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة”

رامى صبرى يستعد لطرح فيديو كليب أغنيته ”بين الحيطان”

رامى صبرى
رامى صبرى

ينتظر المطرب رامي صبري طرح فيديو كليب أغنيته الجديدة "بين الحيطان"، والمقرر لها غدا الأحد، في تمام الساعة السادسة مساء عبر قناته الرسمية على يوتيوب. وحققت الأغنية نجاحا كبيرا فور طرحها الفترة الماضية من ألبوم “النهايات أخلاق”.

رامى صبرى يطرح أغنيته الجديدة "النهايات أخلاق"

وتصدرت الاغنية ترندات اليوتيوب، فور طرحها محققة نسب مشاهدات عالية، وكان الفنان رامي صبري طرح مؤخرا الأغنية الأولى في ألبومه الجديد باسم “النهايات أخلاق” وهي الأغنية الرئيسية للألبوم الجديد، وهي من كلمات أحمد جابر ومن ألحان محمد شحاتة وتوزيع مكس ماستر وسام عبدالمنعم وجيتار شريف فهمي ووتريات تامر غنيم.

رامي صبري يطرح أغنيته الجديدة "بين الحيطان"

وجاءت الأغنية الثانية لرامي صبري باسم بين الحيطان من كلمات عمرو المصري وألحان وتوزيع ومكس وماستر عمرو الخضري وجيتار مصطفى نصر.

أغنية "حلفتك بالليالى"

كما شملت الانطلاقة الأولى لألبوم رامي صبري الجديد أغنية «حلفتك بالليالي» وهي من كلمات عمرو المصري ومن ألحان عمرو الشاذلي وتوزيع مكس ماستر عمرو الخضري وتشيلو إيهاب سمير وجيتار مصطفى نصر.

رامي صبري يحتل تريند يوتيوب

وكان رامي صبري، احتفل عبر حسابه بموقع إنستجرام بتصدر 3 أغان من ألبومه الجديد النهايات أخلاق، ترند يوتيوب.

ونشر رامي صبري مقتطفات من الأغاني معلقا: “بين الحيطان - بحكي عليكي - النهايات أخلاق” في صدارة ترند يوتيوب ميوزيك في مصر، وتحتل مرتبة عالمية في جميع أنحاء الوطن العربي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.