الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 03:55 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

كلاكيت تانى مرة.. ليلى عبد اللطيف تتنبأ باعتزال عادل إمام

الزعيم
الزعيم

أعلن رامى إمام نجل الزعيم عادل إمام، خبر اعتزال والده الفن بشكل رسمى بعد مشوار طويل حافل بالأعمال الفنية المبهرة بين السينما والدراما والمسرح، وذلك على هامش إحدى الفعاليات الفنية.

تفاصيل اعتزال الزعيم عادل إمام

وأجاب رامي إمام على السؤال الدائم على سر اختفاء والده إنه قرر التفرغ للحياة الأسرية والاستمتاع بالأجواء العائلية وسط أبنائه وأحفاده، مشيرا إلى أنه يتمتع بصحة جيدة، ليطمئن جمهوره الذي يسأله عنه دائما.

نبؤة ليلى عبد اللطيف باعتزال الزعيم

وربط الجمهور بين خبر الاعتزال ونبؤة عالمة الفلك ليلي عبد اللطيف والتي قالت إنها تتبأ باعتزال فنان كبير واختفاء نجوم عن الساحة الفنية.

وأشارت: "يشهد الوسط الفني اعتزال مفاجيء لبعض الفنانين واختفاء العديد من النجوم والمشاهير صغار السن عن الساحة الإعلامية بسبب الوفاة".

آخر ظهور للزعيم عادل إمام

وكان آخر ظهور للزعيم عندما فاجأ الإعلامي شريف عامر على الهواء مباشرة بمكالمة تليفونية، ففي أثناء حديثه مع الفنانة لبلبة فاجأ الجمهور بالدخول في المكالمة وتبادلا الحديث بالطريقة الكوميدية المعتادة لـ إمام

ظهور علامات الشيخوخة على عادل إمام

وبدأت ظهور علامات الشيخوخة علي الزعيم عادل إمام يوم احتفاله بعيد ميلاده بصحبة مدير أعماله، عادل سليمان، ورافقه في العديد من الصور التي تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعى.

محمد الباز يعلن اعتزل عادل إمام

وسبق وأثار الإعلامي محمد الباز، جدل واسع بحديثه عن اختفاء الزعيم عادل إمام على شاشات التلفزيون، وتدهور حالته الصحية، مؤكدًا أنه لن يعود للتمثيل وأصيب ببعض أعراض الزهايمر، خلال تقديم برنامج «آخر النهار».

نفى المنتج عصام إمام، شقيق الفنان عادل إمام، فى تصريح تلفزيونى هذا الكلام وقال: إن ما يحدث من شائعات عن الزعيم هدفه هو التريند ليس أكثر، وأنه يستعد لعمل فنى جديد».

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.