الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 06:49 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 سعر الذهب اليوم الأحد 28-4-2024 مفاجأة جديدة في أسعار المعدن الأصفر وعيار 21 بث مباشر الزمالك ودريمز.. تشكيل الزمالك المتوقع ضد دريمز في الكونفدرالية اليوم سعر الدولار اليوم الأحد 28-4-2024 آخر تحديث قبل بداية التعاملات بث مباشر الزمالك ودريمز.. القنوات الناقلة لمباراة نصف نهائي الكونفدرالية اليوم بث مباشر الزمالك ودريمز.. موعد مباراة إياب نصف نهائي الكونفدرالية بين الفريقين اليوم جدول مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 والقنوات الناقلة بعد تعرضها لـ وعكة صحية.. العمر الحقيقي لـ نجوي فؤاد الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يتعادل مع أستون فيلا 2-2 في قمة البريميرليج انقلب السحر على الساحر.. انهيار يد الزمالك تحت أنظار لبيب وهشام نصر دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند في نصف النهائي دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة

موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي والسعودية بدورة دبي الودية والقنوات الناقلة

منتخب مصر الأولمبي
منتخب مصر الأولمبي

يواصل منتخب مصر الأولمبي استعداداته لمواجهة نظيره المنتخب السعودي في مباراته الثالثة في دورة دبي، التي تستضيفها الإمارات في الفترة من 17 إلى 28 ينايرالجاري.

موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام السعودية

تقام مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام نظيره المنتخب السعودي في دورة دبي الدولية، يوم الثلاثاء المقبل، في تمام الساعة الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة الرابعة بتوقيت الإمارات.

القناة الناقلة لمباراة المنتخب الأولمبي أمام السعودية

تنقل شبكة قنوات أون تايم سبورت على الهواء مباشرة مباراة منتخب مصرالأولمبي أمام نظيره المنتخب السعودي في دورة دبي الدولية، يوم الثلاثاء المقبل، في تمام الساعة الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة.

منتخب مصرالأولمبي يخسر أمام العراق

تلقي منتخب مصر الأولمبي الهزيمة أمام نظيره العراقي بهدف نظيف في اللقاء الذي جمع الفريقين بالجولة الثانية، ضمن منافسات دورة دبي الدولية الودية التي تستضيفها الإمارات خلال الفترة من 17 إلى 28 يناير الجاري.

هدف المنتخب العراقي جاء في الدقيقة (90+8) من عمر اللقاء، بعد خطأ دفاعي من لاعبي منتخب مصر. وهي الخسارة الأولى لمنتخب مصر في دورة دبي الدولية الودية، بعد تعادله في الجولة الأولى سلبيا أيضا أمام نظيره القطري.

تشكيل المنتخب الأولمبي أمام العراق

وبدأ المنتخب المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: حمزة علاء.

خط الدفاع: محمد مغربي، حسام عبد المجيد، أحمد عيد، كريم الدبيس.

خط الوسط: محمود جهاد، عمرو الساعي، محمد شحاتة.

خط الهجوم: أحمد عاطف، مصطفى ميسي، أسامة فيصل.


وكانت بعثة المنتخب الأولمبي لكرة القدم، وصلت إلى مدينة دبي الإماراتية في ساعة متأخرة من مساء الإثنين الماضي، بعد رحلة طيران استمرت نحو 4 ساعات، وخلد اللاعبون للراحة مباشرة وتدرب الفريق مساء أمس الثلاثاء استعدادًا لأولى مبارياته في دورة دبي الدولية الودية.

المنتخب الأولمبي يواصل استعداداته لمواجهة السعودية

يواصل منتخب مصر الأولمبي تدريباته استعدادا لمواجهة السعودية وديا يوم الثلاثاء المقبل في المباراة المقررإقامتها في الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة، فى ثاني مباريات معسكره الجاري بالإمارات والذى يأتي ضمن برنامج إعداده، للمشاركة فى نهائيات أولمبياد باريس 2024.

23 لاعبا في قائمة المنتخب الأولمبي لدورة دبي

وضمت قائمة المنتخب 23 لاعبا هم:

حمزة علاء وعلي الجابري ومحمد سيحا في حراسة المرمى.. محمد طارق وحسام عبد المجيد وكريم الدبيس ومحمد حمدي وأحمد محمود وأحمد حسام ومحمد مغربي وأحمد رضا وأحمد عيد فى خط الدفاع.. ومحمود صابر وأحمد عاطف قطة ومصطفى سعد ميسي وعمر خضر وأحمد نادر حواش وعمر الساعي وماجد هاني ومحمد شحاتة ومحمود جهاد فى الوسط وحسام أشرف وأسامة فيصل في الهجوم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.