الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 09:50 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

شروط الأهلي تمنع انتقال صلاح محسن للزمالك

صلاح محسن
صلاح محسن

وصلت العلاقة بين صلاح محسن والنادي الأهلي إلي طريق مسدود بعد أن فقد اللاعب ثقة مارسيل كولر المدير الفني للفريق بشكل كامل وأصبح خارج حساباته الفنية خاصة بعد التعاقد مع المهاجم الفلسطيني وسام أبوعلي.

شروط الأهلي لمنع انتقال صلاح محسن للزمالك

يرغب صلاح محسن مهاجم الأهلى في الانتقال للزمالك بعد خروجه من حسابات السويسري مارسيل كولر المدير الفنى للنادي الأهلي.

يعلم اللاعب أن الأهلى أنهى السبعة إعارات فوق السن وليس من حقه إعارة أى لاعب ويرغب في استغلال ذلك لانهاء علاقته مع الأهلي والانتقال بشكل نهائي لأحد الفرق لتكون بوابته للانضمام لنادي الزمالك المنافس التقليدي للقلعة الحمراء .

وقد فطن مسئولو النادي الأهلي لذلك ورغم رغبتهم في عدم بقاء صلاح محسن في صفوف الأهلي فإن شرطهم في ذلك موافقة اللاعب علي عقد ثلاثى بين الأهلى واللاعب والنادى الذى سينتقل إليه يمنع انتقاله للزمالك ويتيح للأهلي حق استرداده.

العروض المقدمة لـ صلاح محسن

أكبرعرض تلقاه صلاح محسن جاء من سيراميكا واللاعب يدرس الموافقة على الرحيل لأنه لو رفض العرض فسوف يستمر فى الأهلى دون لعب.

أسرار الخلاف بين صلاح محسن وكولر

فقد صلاح محسن ثقة كولر بسبب تغيبه عن تدريبات الأهلى دون إذن، وتقديمه مبررات غير مقنعة لخالد بيبو مما تسبب في تعرضه لعقوبة كبيرة.

رغبة الزمالك في التعاقد مع صلاح محسن

يرغب نادي الزمالك في التعاقد مع صلاح محسن ولكن شرطهم الوحيد أن ينهي اللاعب علاقته بالأهلي واللاعب بدأ محاولات التمرد فى الأهلى، وهى نفس المحاولات التي قام بها لإفشال انتقاله إلي مودرن فيوتشر بعدما كان قريبا من اللعب للفريق، ولكن مسئولى مودرن فيوتشر تراجعوا بسبب تصرفاته.

مباريات صلاح محسن مع الأهلي

خاض صلاح محسن مع الأهلى 100 مباراة بإجمالى 3258 دقيقة لعب، سجل خلالها 18 هدفاً وصنع 6 وتلقى 6 كروت صفراء.

ولعب صلاح محسن خلال الموسم الماضي مع سيراميكا على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد مع بند خيار الشراء مع انتهاء فترة إعارته، قبل أن يقرر كولرعودته للأهلي مرة أخرى من بداية هذا الموسم.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.