الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 03:34 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
رغم إيقاف القيد.. الزمالك يسعى للتعاقد مع ثنائي كايزر تشيفز خطوات ورابط التسجيل في حج 2024 للمقيمين في السعودية للدفاع عن اللقب.. مانشستر سيتي يواجه نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي متشطبة على المفتاح.. شروط وطريقة حجز وحدات صندوق التنمية الحضرية بالقاهرة ارتفاع جديد في أسعار الدواجن اليوم السبت 27-4-2024 ميار الببلاوي ليست الأولى .. ”الفنانات والشيوخ”اتهامات بالزنا ومعارك لا تنتهي تراجع أسعار الموبايلات الجديدة والدولية والمستعملة في مصر 2024 لعنة غزة تُطارده.. كل ما تُريد معرفته عن إيتمار بن غفير بعد تعرضه لحادث سير مُروع بعد الفوز على سوسيداد.. ريال مدريد يحسم مصير أردا جولر بعد جلابية فيفي عبده وصندل سعاد حسني.. أسعار ملابس ومقتنيات النجوم في المزادات العالمية أسعار الذهب اليوم في مصر وعيار 21 يسجل هذا الرقم الآن بمنتصف التعاملات الرئيس السيسي يزور الأكاديمية العسكرية بمقر القيادة الاستراتيجية بالعاصمة الإدارية (فيديو)

موعد مباراة الزمالك مع أم صلال القطري ببطولة الوحدة الودية والقنوات الناقلة

الزمالك
الزمالك

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال لمواجهة أم صلال القطري في بطولة نادي الوحدة الودية المقامة بدبى بالإمارات.

موعد مباراة الزمالك وام صلال القطري

يواجه فريق الزمالك نظيره أم صلال القطري ببطولة دبي الودية في الثالثة عصر الأربعاء المقبل 24-1-2024 على استاد آل نهيان فى مباراة تحديد المركز الثالث بالبطولة.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك امام ام صلال القطري

تنقل قناة أبو ظبى الرياضية مباراة الزمالك مع أم صلال القطري في مباراة المركزالثالث ببطولة الوحدة الودية الأربعاء المقبل.

كان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قد خسرأمام الوحدة الإماراتي بنتيجة 3-1 في المباراة الودية التي جمعتهما مساء السبت حيث سجل الوحدة ثلاثية عن طريق طريق منصور المنهالي وباكاييف وأحمد نور الدين ثم قلص محمد أشرف روقا الفارق بتسجيل هدف الزمالك الوحيد من ضربة جزاء.

وبهذه النتيجة تأهل الوحدة الإماراتي إلى نهائي البطولة الودية لمواجهة الاتفاق السعودي والذي يقود فنيا ستيفن جيرارد. بينما يواجه الزمالك نظيره أم صلال القطري في مباراة المركز الثالث ببطولة الوحدة الودية يوم الأربعاء المقبل.

وكان الاتفاق السعودي وصل لنهائي البطولة الودية بعد فوزه على أم صلال القطري بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1.

الزمالك يشارك بدورة التحدي

يشارك الزمالك في دورة التحدى والتى يستهلها بمواجهة نادى الرجاء المغربى يوم 26 يناير وحال فوز الزمالك يلتقى مع المتأهل من مباراة الأهلى السعودى ووهان ثرى الصينى يوم الـ 28 من الشهر الجاري.

ويستعد الزمالك لخوض المنافسات المحلية والإفريقية بعد انتهاء فترة التوقف لإقامة بطولة كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023.

وأعلن معتمد جمال المدير الفنى للفريق قائمة الفريق التى تخوض معسكر الإمارات، وتضم كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد – معإذ علاء الدين – عبد الرحمن نفاد.

خط الدفاع: محمد عبد الشافى – حاتم سكر – أحمد زكى- محمود حمدى "الونش" – مصطفى الزنارى – محمود علاء – حمزة المثلوثى – عمر جابر.

خط الوسط: عمرو السيسى – محمد أشرف "روقا" – نبيل عماد "دونجا" – سيد عبدالله "نيمار" – مصطفى شلبى – يوسف إبراهيم "أوباما"- محمود عبد الرازق "شيكابالا" – محمد حسام "بيسو" – محمد السيد – إبراهيما نداي.

الهجوم: سامسون أكينيولا – ناصر منسى – عمار ياسر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.