الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 07:15 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

فادية عبد الغنى تكشف اسرار عن حياتها الشخصية وحقيقة خلافها مع فيفي عبده

فادية عبد الغني
فادية عبد الغني

تحدثت الفنانة فادية عبد الغني عن اسرار من حياتها الشخصية والفنية حيث كشفت حقيقة خلافها مع الفنانة فيفي عبده وحكايتها مع الشعراوي.

حقيقة خلاف فادية عبد الغنى وفيفى عبده

وقالت فادية خلال حلولها ضيفة ببرنامج "واحد من الناس" مع د. عمرو الليثي إن هناك مشهد بمسلسل أزهار مع فيفي عبده وكانت به خناقة بأحداث المسلسل ، وهناك من كبر الموضوع اننا بينا خلاف وهذا لم يحدث ونحن أصدقاء.

فادية عبد الغنى تتحدث عن هند صبرى وامير كرارة

وأضافت أن هند صبري ومنة شلبي ممثلتان من العيار الثقيل ، وتتابع أعمال أمير كرارة ، وبينها وبين هادي الجيار كيمياء واشتغلت معه كثير ، وتتمنى تقديم دور حماة كوميدي ، وتحب العمل مع أحمد السقا وهو مثل ابنها وكانت بدايته في مسلسل نصف ربيع الآخر وتوقعت له النجاح .

وعن الفنان محمد رمضان أجابت موهبة قوية جدا وممثل رائع ولكنه الآن أفضل نضجا وخبرة.

سر عدم ارتباط فادية عبد الغنى بعد طلاقها من زوجها

وعلى جانب آخر اشارت الي انها انفصلت عن زوجها منذ فترة طويلة وكان أولادها صغار ولم تفكر في الزواج بسب ارتباطها بأولادها وايضاً عملها وشغلها ودائما مشغولة

الشعراوى يهدى فادية عبد الغنى مصحف

وعن سر المصحف والزجاجة قالت إن أهداهم الشيخ الشعراوي لها ووالدتها كانت مريضة وكانت تزورها وذهبت للشيخ الشعراوي وحكيت له، وقال لها خدي المصحف وهذا الماء مقروء عليه بالقرآن.

وتابعت أن هناك شائعة عن إصابتها بالعمي أجابت أنها قديمة وهناك شائعة اخري انها توفيت وعزاء كمان، وفي الختام أشارت قائلة:" انني عندما أشاهد شريطا لمسيرتي الفنية والخاصة أكون سعيدة بأولادي وتربيتهم وانني قدمت أعمالا أعتقد أنها جيدة".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.