الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 12:11 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مندوب مصر بالجامعة العربية يكشف حجج إسرائيل بشأن التهجير القهري للفلسطينين

دعت جامعة الدول العربية لاجتماع طارىء لمناقشة الأوضاع في قطاع غزة اليوم.

وقال مندوب مصر بالجامعة العربية، خلال كلمته بالاجتماع الطارئ لجامعة الدول العربية على مستوى المندوبين الدائمين لبحث تطورات العدوان الإسرائيلي على غزة، إن مصر ثابتة فى مناصرة الشعب الفلسطيني، مشيرا إلي أن محاولة تسمية هذا التهجير القسري بالتهجير القهري التي تقولها إسرائيل لهي حجة بالية لا تقنع طفلا فى الخامسة من عمره.

موقف مصر من تهجير الفلسطينيين

وأضاف مندوب مصر بالجامعة العربية: “أما مصير ما وصفه الإحتلال الإسرائيلي من كذب وزيف فلا يصدقه أحد فى محكمة العدل الدولية، نحيي صمود الشعب الفلسطيني أمام المجزرة الوحشية فى غزة”.

وتابع أن القضية الفلسطينية هي قضية كل الشرفاء فى العالم وكل من كان بداخله قدر من الأخلاق من الظلم من حصار وتدمير ومصادرة الأراضي، معقبا: “نحيي مواقف الأمم المتحدة فى هذا الأمر، ونثمن يقظة الضمير العالمي فى مختلف الدول عبر مواقفات ومظاهرات فى مدن شتى، وكل من يقف مناصرا للحق الفلسطيني إنما يقف على الجانب الصحيح”.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.