الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 12:01 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

العمل : بحث التعاون مع القومى للمرأة لتنمية مهاراتها وتعزيز مشاركتها بالإسماعيلية

وزارة العمل : بحث التعاون مع المجلس القومى للمرأة فى تنمية مهارات المرأة وتعزيز مشاركتها بالإسماعيلية
وزارة العمل : بحث التعاون مع المجلس القومى للمرأة فى تنمية مهارات المرأة وتعزيز مشاركتها بالإسماعيلية

لقاء تنسيقي بين مديرية العمل بالإسماعيلية وفرع المجلس القومي للمرأة لبحث سبل التعاون في مشروع تنمية مهارات المرأة الريفية

نظمت مديرية العمل بمحافظة الإسماعيلية، لقاء تنسيقي مع فرع المجلس القومي للمرأة بالمحافظة، لبحث سبل التعاون في مشروع دعم إدماج النوع الاجتماعي في مجال العمل (مشروع تنمية مهارات المرأة الريفية على مهنة التفصيل والخياطة والتطريز والطباعة).

قضايا المرأة

يأتي هذا اللقاء في إطار اهتمام مديرية العمل بتمكين المرأة اقتصاديًا وتعزيز مشاركتها في سوق العمل من خلال تنمية مهاراتها وقدراتها كعنصر أساسي من عناصر التنمية المجتمعية.

دعم الشباب

وأوضح حسن رداد، مدير مديرية العمل بالإسماعيلية، أن تلك الجهود تأتى في إطار تنفيذ توجيهات وزير العمل حسن شحاتة بالإهتمام بتعزيز التعاون مع الجهات المعنية لخدمة ودعم الشباب من الجنسين، وتوفير مزيد من برامج التدريب المجانية اللازمة لتأهيل المرأة وتنمية مهاراتها وتفعيل دور وحدات المساواة بين الجنسين التابعة للمديريات بالمحافظات.

تدريبات وزارة العمل

وأضاف أنه زار فرع المجلس القومي للمرأة للتعاون في هذا المشروع لاستهداف المتدربين والمتدربات للمشروع، وما يقدمه المجلس القومي من خدمات لهذا المشروع، والاستفادة من الأنشطة والخدمات الذي يقدمها سواء تدريب أو دعم فني للسيدات حيث يوجد بالمشروع مدربين مؤهلين ولديهم الخبرة الكافية لتدريب الراغبات في احتراف مهن الخياطة والتطريز وغيرها من الحرف التى يتم التدريب عليها بالمراكز.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.