رئيس التحريرياسر بركات
السبت 2 مارس 2024 05:26 صـ 21 شعبان 1445 هـ
أهم الأخبار

مزايا حصرية.. تعرف على بطاقات بنك «ستاندرد تشارترد»

بنك ستاندرد تشارترد
بنك ستاندرد تشارترد

أصدر مجلس إدارة البنك المركزى المصري، قرارا بالموافقة على طلب بنك ستاندرد تشارترد بالترخيص له بإنشاء فرع داخل مصر بدلا من وضعه السابق كمكتب تمثيل.

نشر قرار البنك المركزي بالجريدة الرسمية

ونشرت الجريدة الرسمية في عددها الصادر اليوم نص قرار مجلس إدارة البنك المركزي، بالموافقة على الترخيص بإنشاء فرع لبنك أجنبي في مصر تحت مسمى بنك (ستاندرد تشارترد) شريطة شطب مكتب البنك من سجل مكاتب التمثيل بالبنك المركزي، مع مراعاة الحفاظ على حقوق العاملين واستكمال باقي الإجراءات اللازمة وفقا لقانون البنك المركزي والجهاز المصرفي رقم (194) لسنة 2020 وكذا التعليمات الصادرة في ذات الشأن .

بنك ستاندرد تشارترد

الجدير بالذكر أن بنك ستاندرد تشارترد (SCB) هو بنك دولي، وله تاريخ غني لأكثر من 150 عامًا. يعد بنك البحرين المركزي من أقدم المؤسسات المالية في دولة الإمارات العربية المتحدة حيث تم تأسيس أول فرع له في عام 1958 في الشارقة.

بطاقات بنك ستاندرد تشارترد

يقدم ستاندرد تشارترد SCB أنواعًا مختلفة من بطاقات الائتمان التي تأتي مع مزايا وامتيازات حصرية مثل استرداد النقود( كاش باك) واسترداد القيمة وبرامج المكافآت ومزايا العضوية الحصرية. أنواع بطاقات ائتمان بنك ستاندرد تشارترد في الإمارات حاليًا، يقدم بنك ستاندرد تشارترد ثمانية أنواع من بطاقات الائتمان في الإمارات العربية المتحدة، وهي تتراوح من بطاقات الائتمان التقليدية إلى بطاقات الائتمان المصرفية الإسلامية، كل بطاقة من بطاقات ستاندرد تشارترد الائتمانية لها ميزاتها وفوائدها الخاصة.