الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 03:09 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
ميار الببلاوي ليست الأولى .. ”الفنانات والشيوخ”اتهامات بالزنا ومعارك لا تنتهي تراجع أسعار الموبايلات الجديدة والدولية والمستعملة في مصر 2024 لعنة غزة تُطارده.. كل ما تُريد معرفته عن إيتمار بن غفير بعد تعرضه لحادث سير مُروع بعد الفوز على سوسيداد.. ريال مدريد يحسم مصير أردا جولر بعد جلابية فيفي عبده وصندل سعاد حسني.. أسعار ملابس ومقتنيات النجوم في المزادات العالمية أسعار الذهب اليوم في مصر وعيار 21 يسجل هذا الرقم الآن بمنتصف التعاملات الرئيس السيسي يزور الأكاديمية العسكرية بمقر القيادة الاستراتيجية بالعاصمة الإدارية (فيديو) صندوق النقد: مصر ملتزمة باستكمال رفع الدعم عن أسعار البنزين والكهرباء خطوات استخدام أكواد خاصية مغلق اتصالات و معرفة المتصل بعد تنبأه بزلزال تايوان.. من هو العالم الهولندي المثير للجدل فرانك هوجربيتس؟ جولة وزير التعليم العالي بالجامعة المصرية اليابانية..(صور) استقرار سعر الذهب عالميا بالدولار اليوم السبت 27 أبريل 2024

مزايا حصرية.. تعرف على بطاقات بنك «ستاندرد تشارترد»

بنك ستاندرد تشارترد
بنك ستاندرد تشارترد

أصدر مجلس إدارة البنك المركزى المصري، قرارا بالموافقة على طلب بنك ستاندرد تشارترد بالترخيص له بإنشاء فرع داخل مصر بدلا من وضعه السابق كمكتب تمثيل.

نشر قرار البنك المركزي بالجريدة الرسمية

ونشرت الجريدة الرسمية في عددها الصادر اليوم نص قرار مجلس إدارة البنك المركزي، بالموافقة على الترخيص بإنشاء فرع لبنك أجنبي في مصر تحت مسمى بنك (ستاندرد تشارترد) شريطة شطب مكتب البنك من سجل مكاتب التمثيل بالبنك المركزي، مع مراعاة الحفاظ على حقوق العاملين واستكمال باقي الإجراءات اللازمة وفقا لقانون البنك المركزي والجهاز المصرفي رقم (194) لسنة 2020 وكذا التعليمات الصادرة في ذات الشأن .

بنك ستاندرد تشارترد

الجدير بالذكر أن بنك ستاندرد تشارترد (SCB) هو بنك دولي، وله تاريخ غني لأكثر من 150 عامًا. يعد بنك البحرين المركزي من أقدم المؤسسات المالية في دولة الإمارات العربية المتحدة حيث تم تأسيس أول فرع له في عام 1958 في الشارقة.

بطاقات بنك ستاندرد تشارترد

يقدم ستاندرد تشارترد SCB أنواعًا مختلفة من بطاقات الائتمان التي تأتي مع مزايا وامتيازات حصرية مثل استرداد النقود( كاش باك) واسترداد القيمة وبرامج المكافآت ومزايا العضوية الحصرية. أنواع بطاقات ائتمان بنك ستاندرد تشارترد في الإمارات حاليًا، يقدم بنك ستاندرد تشارترد ثمانية أنواع من بطاقات الائتمان في الإمارات العربية المتحدة، وهي تتراوح من بطاقات الائتمان التقليدية إلى بطاقات الائتمان المصرفية الإسلامية، كل بطاقة من بطاقات ستاندرد تشارترد الائتمانية لها ميزاتها وفوائدها الخاصة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.