الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 10:44 صـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل .. واشنطن تفرض عقوبات تستهدف شخصيات وكيانات بـ حماس

الخزانة الامريكية
الخزانة الامريكية

أظهر الموقع الرسمي لوزارة الخزانة الأمريكية، الاثنين، أن الولايات المتحدة أصدرت عقوبات جديدة تستهدف أفرادا مرتبطين بحركة حماس وشخصًا مرتبطًا بشركة طيران فلاي بغداد العراقية.

ووأعلنت وزارة الخزانة، في وقت سابق، فرض عقوبات على بعض المسؤولين الذين يروجون لأجندة حركة حماس في الخارج، ويساعدون في إدارة شؤونها المالية، بحسب ما جاء على موقع الجارديان البريطاني.

صمود حماس يثير دهشة واشنطن.. تقرير سرى يكشف أسباب فشل العدوان الإسرائيلى على غزة

على صعيد أخر، طالب قائد القوة الجوية العراقية الفريق شهاب جاهد اليوم، قوات قاعدة "عين الأسد" الجوية، بالتأهب والاستعداد على مدار الساعة.

وقال الفريق شهاب جاهد، في تصريحات تليفزيونية: "أكدنا لضباطنا أن يكونوا على يقظة وجاهزية للاستعداد القتالي على مدار الـ 24 ساعة".

بدوره، أكد نائب قائد القوات البرية العراقية اللواء جبار نعيمة وجود تعاون وتنسيق فيما يتعلق بالاستعداد لتنفيذ مهامهم والتصدي لأي عمل عدائي ضد قاعدة "عين الأسد" الجوية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.