الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 05:12 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حلا شيحا تواصل تصوير دورها في مسلسل ”امبراطورية ميم”

حلا شيحا
حلا شيحا

تنافس الفنانة حلا شيحة في دراما رمضان القادم من خلال مسلسل “امبراطورية ميم” مع النجم خالد النبوي، وظهرت حلا رفقة المخرج محمد سلامة اثناء تصوير احد مشاهد العمل.

حلا شيحا فى مسلسل "امبراطوية ميم"

وشاركت الصورة عبر حسابها الرسمي على انستجرام، وعلقت قائلة: “مع المخرج الرائع محمد سلامة، مسلسل امبراطورية ميم”.

امبراطوية ميم رواية الراحل أحسان عبد القدوس

ويعيش الجمهور حالة من التشويق مع حلول الموسم الرمضاني المقبل، ليكون على موعد مع عرض مسلسل «إمبراطورية ميم»، لاسيما وأنه عن رواية الأديب الراحل إحسان عبدالقدوس الذي قدمت في عمل سينمائي عام 1972 ببطولة سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة وكان يحمل نفس الاسم، والذي أعاد لأذهان الجمهور واحدة من كلاسيكيات الزمن الجميل، والذي شارك به كل من أحمد مظهر، سيف أبو النجا، هشام سليم، ليلى حمادة وكان من إخراج حسين كمال.

أبطال مسلسل "إمبراطورية ميم"

مسلسل "أمبراطورية ميم" مأخوذ عن نص الكاتب الكبير إحسان عبد القدوس، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة، وبطولة خالد النبوي وحلا شيحة ونور النبوي ونشوى مصطفى ومحمود حافظ وهاجر السراج وإلهام صفي الدين وليلى عز العرب ومنى زاهر، آدم وهدان وغيرهم من الفنانين، إنتاج شركة أروما بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة