الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 04:09 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
نماذج امتحانات tofas لجميع الصفوف الابتدائية.. اعرف شروطها وطريقة التسجيل فيها ازدواجية معايير ومياه بالبراز وتحرك برلماني عاجل .. فضائح جديدة تطارد شركة نستلة ”ديربي لندن”.. ساكا يقود هجوم أرسنال ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي عاجل.. انخفاض سعر الدولار بمنتصف التعاملات اليوم في عدد من البنوك قبل زيارة وفد حماس للقاهرة غدا.. تفاصيل المقترح المصري الجديد لهدنة غزة وموقف إسرائيل وأمريكا أبرزها فرص عمل للشباب.. نص كلمة «شحاته» بمؤتمر العمل العربي بالعراق أسعار العملات في بنك مصر اليوم الأحد 28-4-2024 حق سارة هشام فين؟.. القصة الكاملة لأزمة طالبة حاسبات حلوان «كانت مستميته على التريند».. ميار الببلاوي تهاجم بسمة وهبة بمنشور رسمي.. 5 و 6 مايو إجازة للعاملين بالقطاع الخاص بمناسبة عيد العمال وشم النسيم الملانة ودق البصل والاستحمام في النيل.. عادات لا تعرفها عن شم النسيم صراع إنجليزي ألماني على ضم مدافع برشلونة في الميركاتو الصيفي

عاجل .. الجيش الروسي ينشر 13 سفينة حربية في البحر الأسود

البحرية الروسية
البحرية الروسية

أعلنت القوات البحرية الأوكرانية أن الجيش الروسي نشر 13 سفينة حربية في البحر الأسود اعتبارًا من الساعة 08:00 بتوقيت المحلي ليوم الاثنين، 22 يناير، ومن بين هذه السفن حاملتان لصواريخ كاليبر من طراز "كروز"، والتي يمكنها إطلاق مجموع يصل إلى 14 صاروخًا.

الجيش الروسي ينشر 13 سفينة حربية في البحر الأسود

وجاء في بيان صادر عن قيادة القوات البحرية، والذي نقلته وكالة أنباء "يوكرين فورم" الأوكرانية الرسمية، أن روسيا تحتفظ أيضًا بسفينة حربية واحدة في بحر آزوف وأخرى في البحر الأبيض المتوسط، دون وجود حاملات صواريخ بين هذه السفن.

ووفقًا لـ"يوكرين فورم"، كان لدى روسيا ثماني سفن حربية في مهمة قتالية في البحر الأسود يوم الأحد الماضي، بما في ذلك حاملة الطائرات "كاليبر".

هذا الى جانب ما تم الكشف عنه حول قيام الجيش الروسي بنشر 13 سفينة حربية في البحر الأسود اعتبارًا من الساعة 08:00 بتوقيت المحلي ليوم الاثنين، 22 يناير، ومن بين هذه السفن حاملتان لصواريخ كاليبر من طراز "كروز"، والتي يمكنها إطلاق مجموع يصل إلى 14 صاروخًا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.