الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 04:29 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

استقرار سعر الذهب خلال المعاملات المسائية في سوق الصاغة| تفاصيل

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

حالة من الاستقرار في أسعار الذهب، خلال التعاملات الختامية لتداولات سوق الصاغة، حيث حافظ سعر الجرام من عيار 18 على آخر صعود له بقيمة 66 جنيها للجرام الواحد، وتبقى أسعار الذهب هي أكثر الأمور التي يبحث عنها الملايين على محركات البحث بجوجل .. ونستعرض أسعار الذهب التي تم إقرارها خلال نهاية المعاملات المسائية لليوم .

سعر الذهب اليوم

استقر سعر الذهب عيار 21 اليوم الاثنين، 22 يناير 2024، داخل السوق المحلي، ليسجل الآن 3620 جنيها للجرام، وهو ارتفاع بقيمة 70 جنيه للجرام الواحد.

سعر الذهب اليوم عيار 24

استقر سعر الذهب اليوم عيار 24 (الأعلى سعرا بين المشغولات الذهبية محليا)، ليحقق في تحديثات نهاية تعاملات اليوم الاثنين، 22 يناير 2024، قيمة 4137 جنيه لسعر جرام الذهب.

سعر الذهب اليوم عيار 18

وسجل سعر الذهب عيار 18 بختام تعاملات اليوم الاثنين، 22 يناير 2024، ارتفاعا، ليسجل سعر جرام 18 الآن قيمة 3103 جنيه.

سعر الجنيه الذهب اليوم الاثنين

استقر سعر الجنيه الذهب اليوم الاثنين، 22 يناير 2024، ليسجل قيمة 28960 جنيه.

ويختلف سعر الذهب بالمصنعية تبعًا لتقدير الدمغة والمصنعية من مكان لآخر ومن صاغة لأخرى، ويمكن حساب سعر الذهب عيار 21 بالمصنعية والدمغة، بإضافة دمغة من 30 إلى 65 جنيها، حسب المحل، فيما تجرى إضافة من 100 إلى 150 جنيها زيادة على سعر جرام الذهب المعلن، باختلاف المحلات تحت بند المصنعية

سعر الذهب في السوق العالمي

سجل سعر الذهب العالمي اليوم الاثنين، 22 يناير 2024، ثباتًا ملحوظًا عند قيمة 2022 دولارا للأونصة.

من جانبها كشفت الشعبة العامة للذهب والمجوهرات بالاتحاد العام للغرف التجارية، أن الرؤية تجاه تحديد مستقبل سعر الذهب في مصر غير حقيقية، متابعا أنه من الصعب تحديد توقعات لسعر الذهب، مؤكدة أن الأحداث المؤثرة على تحديد سعر للذهب كثيرة ومتشابكة، خاصة في ظل التوترات التي تحدث بالشأن المحيط في الفترة الأخيرة.

وأكدت الشعبة، أن التغييرات الحادثة في سعر الذهب العالمي تعد تغييرات غير متوقعة وأثرت على السوق المحلي نتيجة للأحداث العسكرية الخطيرة التي يشهدها المحيط الإقليمي، مشيرة إلى أن هذه العوامل متمثلة في الحرب في غزة التي تقع على حدودنا، إضافة للعمليات العسكرية الخطيرة بالبحر الأحمر التي استهدفت الحوثيين بها وهو الأمر الذي جعل البحر الأحمر ممرًا غير آمن لمرور السفن التجارية به، بالإضافة إلى تأثر موارد قناة السويس جراء تلك الأسباب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.