الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 03:10 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

حلمى عبد الباقى: محدش يقدر يملى مكان مصطفى كامل وأتمنى عودة العوضى لياسمين عبد العزيز

حلمى عبد الباقى
حلمى عبد الباقى

كشف الفنان حلمي عبد الباقي وكيل نقابة المهن الموسيقية، عن أسباب تقديم الفنان مصطفى كامل استقالته من منصبه، قائلا أن من ضمن الأسباب هو عدم تفاعل أعضاء النقابة معه وهو نشيط للغاية ولا يستطيع أحد أن يكون مثله في خدمة أعضاء نقابة المهن الموسيقية.

حلمي عبد الباقى يدعم مصطفى كامل

وتابع حلمي عبد الباقي، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل"، للإعلامية نهال طايل والذي يعرض عبر فضائية "صدى البلد 2"، :"أنا رفضت الإستقالة دي وقولتله مش هقبل أتولى مهام النقابة من بعدك ومصطفى كامل مش نقيب وبس هو صديق كفاح، وصديق عمر بالنسبة لي، وأنا مقتنع تماما أن محدش يقدر يقعد على الكرسي ده بعد الإنجازات اللي عملها.. صعب جدا".

سر عدم تكرم نقابة الموسقين للمطربة نجاة في مصر

وأضاف "عبد الباقي"، عن تكريم الفنانة نجاة الصغير في حفل "جوي أوردز" بالسعودية: بشكر المملكة السعودية وعلى رأسهم المستشار تركي آل الشيخ، ونجاة كانت مشتاقة لجمهورها للغاية لأنها قيمة كبيرة وهي من ضمن القلائل لأنها من عمالقة الفن الموجودين حاليا ونفتخر بوجودها.

تكريم نجاة الصغيرة

وعن عدم تكريم المطربة نجاة في نقابة المهن الموسيقية، أوضح حلمي أن النقابة كرمت أشخاص كثيرون وهناك برنامج قائم على ذلك الموضوع ولكن هناك فرق في حجم التجهيزات وصعب للغاية تنفيذ مثل تلك الفكرة، ولكن قومنا بتكريم فنانين كبار وهناك خطة لتكريم كل الرموز في مصر ولكن الأمر يحتاج إلى مساندة ودعم من قبل الدولة ووزارة الثقافة.

وقال أن هناك فنانين كبار مثل نجاة يحتاجون لتكريمات وهناك مطربون لهم علامة فارقة في الفن المصري والنقابة تعمل على تكريمهم.

حلمي عبد الباقي عن مساعدة أحمد العوضي لصديق له: فنان بمعنى الكلمة

وتحدث الفنان حلمي عبد الباقي وكيل نقابة المهن الموسيقية، عن موقف له مع الفنان أحمد العوضي، خلال مساعدته لأحد أصدقائه في فترة مرضه بالسرطان والوقف بجواره في محنته.

حلمى عبد الباقى: اللي عمله حلمى عبد الباقي حاجة كبيرة جدًا

وتابع حلمي :"اللي عمله أحمد العوضي حاجه كبيرة جدا، لأنه عمل كده بدون ما يعرف الشخص ده.. ربنا بيسخر ناس لناس، أنا ليا صديق رحمة الله عليه أصيب بكنسر وفي مناسبة كده ابنه أتكلم وقال أن أحمد العوضي كلم ناس وكلم جمعية خدت صديقي من الألف للياء.. وكلنا عارفين أن علاج الكانسر غالي جدا جدا".

مكالمة حلمى عبد الباقى لـ أحمد العوضى

وأضاف "عبد الباقي" أنه أتصل بأحمد العوضي وشكره على ما فعله مع صديقة، وهو شخص يكن له كل المعزة والمحبة فالنجم أحمد العوضي محترم للغاية، وعندما حدثت مشكلته الأخيرة مع ياسمين عبد العزيز بالإنفصال دعيت له أن تعود له مرة أخرى.

حلمي عبد الباقي عن خلاف العوضي وياسمين: دعيت ربنا يرجعهاله بألف مليون سلامة

وأستكمل حلمي، حديثه قائلا:" لما حصلت مشكلته مع ياسمين عبد العزيز بقوله ربنا يجبهالك بألف مليون سلامة وربنا يكرمك.. هو إنسان جميل وهو ده الفنان اللي بمعنى الكلمة.. وعمري ما قيمت الفنان على أساس أنه ممثل جامد أو مطرب جامد يجب أن تكون إنساناً قبل أن تكون فناناً".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة