الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 04:40 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
بعد تصدرها التريند.. أسعار شويبس في الأسواق بعد زيادتها انهيار عقار مكون من 3 طوابق واختناق حارس العقار في السيدة زينب هو أنا كنت معزومة في بيتكم؟ القصة الكاملة للحرب الكلامية بين نيشان وصاحبة الصوت الشتوي ياسمين عز وراء القضبان تطورات الحالة الصحية للرئيس الفلسطيني أبو مازن الأهلي يوجه رسالة لـ الاتحاد السكندري بعد تتويجه بـ كأس السلة التشكيل المتوقع لقمة ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي شعرها وقع ولبست باروكة وقالت علي الحجاب: إيه العبط ده!!.. تامر حسني تخلى عنها وزوجها طلقها.. أزمات مروة عبد المنعم تعرف على موعد تلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء التعليم تعلن عن شروط الاشتراك في المسابقة الوطنية لاكتشاف المبتكرين .. تعرف عليها مايا دياب تكشف حقيقة ارتباطها في هذا العام: أنا لم اعتزل الغرام موعد مباراة ليفربول ضد توتنهام في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة خطة «الصحة» لتأمين احتفالات عيد القيامة وشم النسيم 2024

موعد مباراة مصر و أنجولا اليوم فى ربع نهائى أمم أفريقيا لكرة اليد والقنوات الناقلة

منتخب مصر لكرة اليد
منتخب مصر لكرة اليد

يواجه منتخب مصرلكرة اليد بقيادة مديره الفنى الإسبانى خوان كارلوس باستور، نظيره الأنجولي مساء اليوم الثلاثاء فى ربع نهائى بطولة كأس الأمم الأفريقية التى تستضيفها مصر باستاد القاهرة خلال الفترة من 17 و حتى 27 يناير الجارى والمؤهلة لأولمبياد باريس 2024 .

موعد مباراة مصر انجولا

تنطلق مباراة منتخب مصرلكرة اليد مع نظيره الأنجولي في كأس الأمم الأفريقية لليد الخامسة والنصف مساء اليوم الثلاثاء فى ربع نهائى بطولة كأس الأمم الأفريقية التى تستضيفها مصرباستاد القاهرة خلال الفترة من 17 و حتى 27 يناير الجاري.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وانجولا

أعلنت قنوات أون تايم سبورت المصرية حصولها على حقوق كأس أمم أفريقيا لكرة اليد 2024، وتذاع جميع مباريات البطولة ومنها مباراة مصر وأنجولا على شاشتها مجانًا وبدون تشفير.

منتخب مصر يسعي لمواصلة انتصاراته

يسعى المنتخب المصري للفوز الرابع على التوالى بعد تحقيق العلامة الكاملة فى دور المجموعات عبرالفوزعلى غينيا بنتيجة 33/15 والفوز على الكونغو برازافيل 34/19 وأخيرا الفوز علي الكاميرون بنتيجة 35/16 ليتأهل متصدرا المجموعة الثانية.

مواجهات قوية في ربع النهائى البطولة

تشهد البطولة مواجهات قوية على صعيد ربع النهائى، بخلاف مواجهة مصر وأنجولا، بين كل من، الرأس الأخضرأمام المغرب والجزائر أمام الكونغو الديمقراطية و تونس مع غينيا .

وتتأهل المنتخبات أصحاب المراكز الـ5 الأولى إلى بطولة العالم لكرة اليد 2025، والتي ستُقام في كرواتيا والنرويج والدنمارك، بينما يتأهل المنتخب البطل إلى منافسات كرة اليد في دورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024.

مجموعات امم افريقيا لليد

تم تقسيم ال16 منتخبا المشاركا في كأس أمم إفريقيا لليد 2024 إلى 4 مجموعات بواقع 4 منتخبات في كل مجموعة تلعب مواجهات الدورالأول بنظام دوري من دور واحد. ويتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى دور الثمانية، وبداية من الدور ربع النهائي تقام المباريات بنظام خروج المغلوب حتى المباراة النهائية.

منتخب مصر يسعي للتويج بالنجمة التاسعة

يسعي منتخب مصر إلي التتويج بالنجمة الأفريقية التاسعة فى تاريخه فى ظل الفوز برصيد 8 ألقاب، أعوام 1991،1992،2000،2004،2008 ،2016,2020 ,2022 ، فيما حصد منتخب مصر مركز الوصيف 6 مرات من قبل، والمركز الثالث مثلها، حيث شارك الفراعنة فى 23 نسخة مسبقا ولم تشارك مصر فى أول نسختين أعوام

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.