الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 11:09 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الأهلي يخسر 1-2 أمام الأخدود السعودي في ودية الإمارات

الاهلي
الاهلي

تلقي فريق الأهلي الهزيمة 1/2 فريق الأخدود السعودي خلال المباراة الودية التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب اتحاد كلباء فى إمارة عجمان بالإمارات.

أحرزهدفي الأخدود لاعبه الروماني تناسي في الدقيقتين 21 و50 فيما سجل هدف الأهلي كريستو من تمريرة جيدة عن طريق وسام أبو علي وأهدر رامي ربيعة ضربة جزاء للأهلي في الدقيقة 71.

قائمة الأهلي في معسكر الأمارات

  • حراسة المرمى: مصطفي شوبير ومصطفى مخلوف وحازم جمال.
  • الدفاع: رامي ربيعة وإبراهيم عبدالحكيم ومعتز محمد وأحمد عابدين وعبدالجواد جودة ويوسف عبد الحفيظ وإسلام عبدالله ومازن أسامة
  • الوسط: أكرم توفيق وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وأحمد طعيمة ومصطفي أبو الخير وفارس خالد وحسين الشحات وكريم فؤاد وطاهر محمد طاهر ومحمد الضاوي "كريستو".
  • الهجوم: موديست ووسام أبو علي

موعد مباراة الاهلي وحتا

تقام الودية الثانية للأهلي خلال معسكر الإمارات أمام نادي حتا الإماراتي الجمعة المقبل في الخامسة مساءً بتوقيت الإمارات، الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، على ملعب نادي حتا.

ويخوض الأهلي معسكر الإمارات دون لاعبيه الدوليين المشاركين مع منتخبات بلادهم فى أمم أفريقيا، حيث يتواجد 8 لاعبين من الأهلي فى المنتخب الوطني الأول وهم: "محمد الشناوى ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني وإمام عاشور ومروان عطية وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وعمر كمال عبد الواحد".

كما يتواجد الثلاثي الأجنبي مع منتخبات بلادهم فى البطولة ذاتها، وهم التونسي علي معلول والجنوب أفريقي بيرسي تاو والمالي آليو ديانج، فضلاً عن انضمام الثنائي حمزة علاء وكريم الدبيس للمنتخب الأولمبي الذى يخوض دورة ودية حالياً بالإمارات، لذا قرر الجهاز الفني تصعيد قرابة 10 لاعبين من قطاع الناشئين للتدريب مع الفريق الأول خلال الفترة الحالية.

موقف الأهلي من أصابة الشناوي مع المنتخب

من ناحية أخري أعلن النادي الأهلي أن عودة محمد الشناوي للقاهرة لتلقي العلاج بعد إصابته في مباراة مصر والرأس الأخضرأمس بأمم أفريقيا أمرمتروك للجهازالفني للمنتخب الوطني بقيادة البرتغالي روي فيتوريا والدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب.

شهدت الساعات الماضية شهدت تنسيق تام وتواصل بين الأهلي والمنتخب لمناقشة إصابة الشناوي وتم التأكيد خلالها على أن المنتخب هو صاحب الحق في تحديد مصير الحارس الدولي سواء بعودته أم لا وأن الأهلي لا يتدخل في الأمورالخاصة بالمنتخب وشئونه الخاصة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.