الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 01:50 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

نشرة الأخبار الرياضية .. الأهلي يتعاقد مع وسام أبو علي.. الزمالك يحل 12 قضية في الفيفا.. ومصطفى يهدد باستبعاد مصر من الأولمبياد

وسام أبو علي
وسام أبو علي

اليكم نشرة الأخبار الرياضية وحصاد اليوم ، شهدت الساعات الماضية العديد من الأحداث الرياضية الهامة على الصعيدين المحلي والعالمي التي نشرها القسم الرياضي في فيتو، وجاءت كالتالي:

أول قرار ناري من الأولمبية الدولية ضد اللجنة الأولمبية المصرية

اللجنة الأولمبية، فجر الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لليد، وممثل الأولمبية الدولية في مصر، ووفد اتحاد اللجان الأولمبية الأفريقية “أنوكا” برئاسة الجزائري مصطفى براف، خلال اجتماعهم بمجلس إدارة اللجنة الأولمبية، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مصير هشام حطب، رئيس اللجنة المُجمد.

من فلسطين الحرة إلى فخر الأمة، الأهلي يعلن تعاقده مع وسام أبو علي 

الأهلي، أعلن النادي الأهلي عن انضمام اللاعب الفلسطيني وسام أبو علي قادمًا من صفوف سيريس السويدي في الانتقالات الشتوية الحالية ليدعم هجوم المارد الأحمر خلال الفترة المقبلة.

ووصل الفلسطيني وسام أبو علي لاعب سيريس السويدي إلى مطار القاهرة أول أمس الثلاثاء في رحلة قادمة من مطار إسطنبول بالعاصمة التركية.

الزمالك يعلن انتهاء 12 قضية في الفيفا تمهيدًا لحل أزمة القيد

أعلن نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، الانتهاء من حل 12 قضية من أصل 14 متسببة في وقف قيد بالقلعة البيضاء.

من ضمن 14 قضية تسببت في إيقاف القيد، تم الانتهاء من 12 قضية لثمانية أطراف ويتبقى طرفان جارٍ التفاوض معهما لإنهاء الأزمة بشكل نهائي.

تجمع جماهيري أمام فندق منتخب مصر بسبب محمد صلاح 

أمم إفريقيا، شهد محيط إقامة بعثة منتخب مصر بأبيدجان تواجد أعداد كبيرة من الجماهير للهتاف لـ محمد صلاح نجم الفراعنة وليفربول الإنجليزي.

وحرصت الصفحة الرسمية لاتحاد الكرة على نشر فيديو للجماهير خلال الهتاف وتشجيع لاعبي المنتخب خاصة محمد صلاح.

بعد ارتباط اسمه بالزمالك، فينجادا عاطل عن التدريب منذ 5 سنوات

الزمالك، أشارت تقارير صحفية، اليوم الخميس، إلى أن البرتغالي نيلو فينجادا ضمن الأسماء المرشحة لتولي مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلفا للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

ويقود الزمالك في الوقت الحالي، معتمد جمال منذ توجيه الشكر للكولومبي أوسوريو بسبب تدهور النتائج.

حسن مصطفى: عودة هشام حطب وإلا استبعاد مصر من الأولمبياد

جدد الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لليد، تهديده باستبعاد مصر من دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، في حالة عدم عودة هشام حطب لرئاسة اللجنة الأولمبية.

وعقد اليوم الخميس، الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لليد وممثل الأولمبية الدولية في مصر، ووفد اتحاد اللجان الأولمبية الأفريقية “أنوكا” برئاسة الجزائري مصطفى براف، اجتماعا مع مجلس إدارة اللجنة الأولمبية.

منها أزمة القيد، 7 قرارات عاجلة بعد اجتماع مجلس إدارة الزمالك

اجتمع مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، مساء اليوم الخميس؛ لمناقشة بعض الملفات الخاصة بالنادي، واتخاذ بعض القرارات.

وأعلن مجلس إدارة الزمالك عن طريق أحمد سالم المتحدث الرسمي للنادي ما يلي من قرارات:

كأس أمم أفريقيا، تدخل رئاسي ينهي أزمة سفر منتخب جامبيا إلى كوت ديفوار

انتهت أزمة سفر منتخب جامبيا إلى كوت ديفوار، لخوض منافسات كأس أمم أفريقيا في نسختها الـ34، والتي تنطلق يوم السبت المقبل وتتم حتى 11 فبراير المقبل وبمشاركة 24 منتخبًا.

وألغيت رحلة منتخب جامبيا، أمس الأربعاء، بسبب عطل فني ونقص في الأكسجين، ما أدى للعودة إلى مطار بانجول بعد 9 دقائق فقط من الطيران.

منتخب المغرب يفوز على سيراليون 1/3 استعدادا لكأس أمم أفريقيا

حقق منتخب المغرب الفوز على منتخب سيراليون بنتيجة 3-1، مساء اليوم الخميس، ضمن آخر تحضيرات أسود الأطلس لخوض نهائيات كأس أمم أفريقيا في كوت ديفوار.

وتنطلق كأس أمم أفريقيا، يوم السبت المقبل، في كوت ديفوار، وتستمر حتى 11 فبراير المقبل وبمشاركة 24 منتخبًا منهم 5 منتخبات عربية.

كاليدو كوليبالي: كأس أمم أفريقيا في كوت ديفوار ستكون الأفضل في التاريخ

يشارك منتخب السنغال - حامل اللقب، في منافسات كأس أمم أفريقيا في نسختها الـ34، ولتي تنطلق يوم السبت المقبل في كوت ديفوار وتستمر حتى 11 فبراير المقبل وبمشاركة 24 منتخبًا.

ووصلت بعثة السنغال إلى مدينة ياماسوكرو، واعترف كاليدو كوليبالي قائد منتخب السنغال بأن فريقه سيواجه تحديا أصعب للاحتفاظ بلقب كأس أمم أفريقيا، في ظل مشاركة أفضل منتخبات القارة السمراء بهذه النسخة.

بعد الحجز على أرصدة النادي، كامل أبو علي يكشف حقيقة رحيله عن المصري

كشف كامل أبو علي رئيس مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي حقيقة رحيله عن النادي، بعد الحجز على أرصدة النادي في البنوك، تنفيذا لحكم كان قد صدر لأحد المحامين باستحقاقه مبلغًا قدره 988 ألف جنيه لدى المجلس السابق.

 

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.