الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 01:16 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

درجات الحرارة المتوقعة بـ المنيا اليوم الثلاثاء 23-1-2024

درجات الحرارة المتوقعة بـ المنيا اليوم الثلاثاء 23-1-2024
درجات الحرارة المتوقعة بـ المنيا اليوم الثلاثاء 23-1-2024

تشهد مدن وقرى المنيا طقسًا باردًا في فصل الشتاء، اليوم الثلاثاء 23 يناير 2024، ومن المتوقع أن تنخفض درجات الحرارة لتصل إلى 18 درجة مئوية كحد أقصى و8 درجات مئوية كحد أدنى، ومن المتوقع استمرار موجة الانخفاض في درجات الحرارة حتى الجمعة القادمة حيث ستتراوح بين 18 و6 درجات مئوية، حيث أن المدن والقرى في شمال محافظة المنيا تشهد انتشارًا للغيوم المتفرقة مما يشير إلى اقتراب سقوط أمطار خفيفة في المناطق الشمالية للمحافظة.

وأعلنت غرف العمليات عن رفع حالة الاستعداد في المناطق الخطرة، ولا سيما في المناطق المنتشرة شرق النيل، بدءًا من منطقة الجدامي شمالًا إلى تل بني عمران، ومن منطقة الجدامي جنوبًا إلى دير مواس.

وأكد محافظ المنيا على ضرورة تنفيذ أعمال صيانة لأعمدة الإنارة وإزالة الفروع العالقة التي تعوق رؤية قائدي المركبات في الليل والنهار، بالإضافة إلى استمرار أعمال تنظيف الأودية الطبيعية والصناعية من مخلفات السيول.

ويذكر أن محافظة المنيا تحتوي على تسعة مراكز إدارية، امتدادًا من العدوة في الشمال إلى دير مواس في الجنوب، مع طول يبلغ 150 كيلومترًا وعرض يبلغ 80 كيلومترًا، وتُعتبر مناطق شرق النيل في المحافظة من المناطق الخطرة التي تتعرض لفيضانات المياه سنويًا.

اقرأ أيضا: مزيد من الانخفاض في درجات الحرارة.. تفاصيل حالة الطقس اليوم الثلاثاء

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.