الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 02:09 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بسمة وهبة تكشف تفاصيل جديدة عن طلاق أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز
أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

كشفت الإعلامية بسمة وهبة، تفاصيل تعرض الفنان أحمد العوضي لوعكة صحية، معقبة: "شفاك الله وعفاك.. في ناس بتعمل ختمات قرآن عشان ياسمين عبد العزيز والعوضي يرجعوا لبعض".

طلاق أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

وأعربت وهبة، خلال برنامج "90 دقيقة" المذاع عبر فضائية "المحور"، مساء الثلاثاء، عن أمنيتها لعودة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي لبعضهما، قائلة: "إن شاء الله يرجعوا لبعض وزيارة ياسمين للعوضي في المستشفى دليل على أصلها الطيب"، لافتة إلى أنها لم تقصد أن هناك فنانة معينة وراء طلاق ياسمين والعوضي كما فهم من تصريحاتها.

وقالت، "أنا معرفش ياسمين والعوضي اطلقوا ليه"، موجهة رسالة للفنانة التي تم الترويج أنها السبب في انفصال ياسمين والعوضي، قائلة: "الست دي في حالها وملهاش دعوة بحد وبدافع عنك وأنا معرفكيش شخصيا ولكن بوضح كلام اتفهم مني غلط".

وأضافت، "أحمد العوضي من عين شمس ودول راضعين رجولة.. أحمد مش من الرجالة التي تخون زوجاتهم، العوضي راجل ومتربي ويعرف واجبات الزوج".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.