الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 06:16 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
«إذا تحدثت النار ستشتعل».. أول تعليق من صلاح بعد مشادته مع كلوب في مباراة ليفربول ووست هام الدوري الإنجليزي.. تشكيل مانشستر سيتي المتوقع ضد نوتنجهام فورست غدا جنات تستعد لـ طرح أغنيتها الجديدة بنعيش مع ناس «بالمر» يقود تشكيل تشيلسي المتوقع ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي محافظ القليوبية يقود أكبر حملة لـ إزالة التعديات في قرية سرياقوس بـ الخانكة | صور المالية تصدر إعلانا هاما بشأن تعليمات صرف مرتبات شهر مايو 2024 بالزيادات للمعلمين والعاملين بالدولة.. أعرف يوم قبضك بشرى سارة.. تراجع أسعار اللبن والسمنة وكيلو الجبنة ينخفض 29 جنيها الليمون والعسل أبرزها.. خلطات طبيعية لحماية اليدين من الاسمرار في الصيف انفراد .. جهات سيادية مصرية تنتهى من صفقة توافقية لوقف اطلاق النار بغزة تحرك جديد في أسعار الذهب اليوم.. عيار 21 يواصل التراجع .. تعرف على الأسعار لحظة بلحظة موعد مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي دوري الأبطال والقنوات الناقلة صرف معاشات مايو بزيادة 15% في هذا الموعد

«قضايا الدولة» تهنئ الرئيس السيسي بـ عيد الشرطة الـ 72 وثورة يناير

المستشار مسعد عبد المقصود الفخراني رئيس هيئة قضايا الدولة
المستشار مسعد عبد المقصود الفخراني رئيس هيئة قضايا الدولة

هنأت هيئة قضايا الدولة، برئاسة المستشار مسعد عبد المقصود الفخراني، الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، والشعب المصري العظيم، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الثانية والسبعين لعيد الشرطة، والذكرى الثالثة عشر لثورة الخامس والعشرين من يناير.

صرح بذلك المستشار سامح سيد محمد، نائب رئيس هيئة قضايا الدولة والمتحدث الرسمي باسمها.

قضايا الدولة تهنئ الرئيس السيسي

وأكد أن برقية التهنئة الصادرة عن الهيئة، انتهت بعبارة « سائلين المولى عز وجل أن يحفظ مصرنا الغالية من كل شر وأن يحقق الشعب المصري العظيم كل آماله في التقدم والازدهار والتنمية والاستقرار في ظل القيادة الحكيمة لفخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية».

عيد الشرطة الـ 72

وفي إطار متصل كانت هيئة قضايا الدولة، برئاسة المستشار مسعد عبد المقصود الفخراني، قد هنأت هيئة الشرطة بمناسبة الاحتفال بالذكرى الثانية والسبعين للملحمة البطولية الخالدة التى سطرها رجال الشرطة البواسل عندما تصدوا لقوات الاحتلال بمدينة الإسماعيلية عام 1952، مجسدين أسمى قيم التضحية والفداء في الدفاع عن الوطن.

صرح بذلك المستشار سامح سيد محمد، نائب رئيس هيئة قضايا الدولة والمتحدث الرسمي باسمها.

ملحمة بطولية 25 يناير

وأكد أن برقية التهنئة الصادرة عن الهيئة لأبطال الشرطة جاء فيها، «أن المستشار مسعد عبد المقصود الفخراني، رئيس هيئة قضايا الدولة، وأعضاء المجلس الأعلى للهيئة، وجميع مستشاري الهيئة، يتقدمون بأخلص التهاني وأصدقها للواء محمود توفيق، وزير الداخلية وجميع رجال هيئة الشرطة بمناسبة الاحتفال بالذكرى الثانية والسبعين للملحمة البطولية الخالدة التى سطرها رجال الشرطة البواسل الذين تصدوا لقوات الاحتلال بمدينة الإسماعيلية عام 1952، مجسدين أسمى قيم التضحية والفداء في الدفاع عن الوطن».

وأشار المتحدث الرسمي باسم هيئة قضايا الدولة، أن البرقية انتهت بعبارة «سائلين المولى عز وجل أن يحفظ رجال الشرطة البواسل، من كل سوء، قادرين دوما في الحفاظ على سلامة، وأمن البلاد الداخلي من أي اعتداء، محققين الأمن، والاستقرار لمصرنا الحبيبة في ظل القيادة الحكيمة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية».

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.