الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 02:08 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تفاصيل برنامج تأهيل محمد صلاح فى ليفربول وموعد عودته لصفوف المنتخب

محمد صلاح
محمد صلاح

يتابع الجهاز الطبي لمنتخب مصر خطوات البرنامج التأهيلي لـ محمد صلاح الذي يبدأ اليوم الأربعاء في مركز AXA في ليفربول على أمل لحاق اللاعب بمباريات المنتخب في الأدوارالنهائية من بطولة كأس الأمم الإفريقية.

منتخب مصر يتابع مع ليفربول تفاصيل علاج محمد صلاح

يتواصل بشكل يومي محمد أبو العلا رئيس الجهاز الطبي بـ منتخب مصر مع اللاعب وطبيب ليفربول للوقوف على آخرالتطورات الاصابة وخطوات العلاج.

محمد صلاح يتوجه إلي إنجلترا علي متن طائرة خاصة

توجه محمد صلاح قائد منتخب مصر بعد مباراة الرأس الأخضر إلى إنجلترا على متن طائرة خاصة لتلقي العلاج هناك بعدما أرسل اتحاد الكرة، بالتنسيق مع الجهاز الطبي لمنتخب مصر، تقريراً مفصلاً عن إصابة محمد صلاح نجم إلى ناديه الإنجليزي بعد تأكد إصابته بشد فى العضلة الخلفية من الدرجة الأولى.

وأثبتت الأشعة التي خضع لها محمد صلاح قائد منتخب مصر إصابته بشد فى العضلة الخلفية، ويغيب محمد صلاح عن منتخب مصر في أمم أفريقيا لأول مرة في تاريخه، بعدما شارك في جميع مباريات النسخ الثلاثة التي شارك فيها المنتخب من قبل في وجود لاعب ليفربول.

سجل محمد صلاح بأمم أفريقيا

خاض صلاح مع المنتخب 19 مباراة في أمم أفريقيا، منها جميع مباريات نسخة 2017 حتى المباراة النهائية، وأربعة مباريات في نسخة 2019 التي خرج فيها المنتخب من دور الـ16، وكذلك جميع مباريات النسخة الماضية 2021 حتى النهائي، وفي مباراتي موزمبيق وغانا بهذه النسخة.

بيان اتحاد الكرة حول رحيل محمد صلاح عن المنتخب

أصدر الاتحاد المصري لكرة القدم بيانا بشأن خروج محمد صلاح من معسكر المنتخب جاء فيه: " بعد إجراء فحوصات إضافية لمحمد صلاح خلال الساعات الأخيرة وبعد التواصل بين الجهاز الطبي للمنتخب ونظيره في نادي ليڤرپول تم الاستقرار على عودة اللاعب لإنجلترا عقب مباراة كاب فيردي غداً لاستكمال علاجه".

وأضاف اتحاد الكرة: "على أمل لحاق محمد صلاح بالمنتخب في الدور قبل النهائي لبطولة كأس الأمم الأفريقية في حالة التأهل".

وكان محمد صلاح تعرض للإصابة بشد في العضلة الخلفية في مواجهة غانا الماضية، وخرج بعد أحداث الشوط الأول، ونزل بدلا منه مصطفى فتحي".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.