الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 16 يونيو 2024 03:14 مـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

السيسي لـ سميحة أيوب: عندي أمنية إني أسلم عليكي.. والأخيرة: شكرًا يا عزيز مصر

الرئيس السيسي وسميحة أيوب
الرئيس السيسي وسميحة أيوب

حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، على مصافحة الفنانة سميحة أيوب، وذلك بعد تقديمها عرضا عن بطولات رجال الشرطة والمقاومة الشعبية في بور سعيد، خلال احتفالية عيد الشرطة الـ 72.

احتفالية الذكرى 72 لعيد الشرطة

ووجه السيسي خلال احتفالية عيد الشرطة المقامة الآن في أكاديمية الشرطة، الشكر للمشاركين في العمل الفني، والفنانة سميحة أيوب، والتي أعربت عن سعادتها بمقابلة الرئيس السيسي، بقولها: كان نفسي أقابلك وجهًا لوجه يا سيادة الرئيس.

وبدوره، قال الرئيس السيسي: أنا اللي عندي أمنية إني أسلم عليكي، لتستكمل الفنانة القديرة: شكرًا يا عزيز مصر، على ما تقدمه لمصر وشعبها.

وحرص الرئيس عبد الفتاح السيسي، على وضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة، بالتزامن مع ذكرى عيدهم الـ 72، الذي يحل غدا الخميس الموافق 25 يناير.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy