الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 10:19 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الرئيس السيسي يصافح أسر شهداء مواجهة العدوان الثلاثي خلال احتفالية عيد الشرطة

توسط الرئيس عبد الفتاح السيسي صورة تذكارية مع أسر الأبطال الذين استشهدوا من رجال الشرطة البواسل في مواجهة العدوان الثلاثي على مصر.

جاء ذلك خلال حضور الرئيس عبدالفتاح السيسي في مقر أكاديمية الشرطة، اليوم الأربعاء، احتفالية عيد الشرطة الـ٧٢، وكان في استقبال الرئيس لدى وصوله وزير الداخلية اللواء محمود توفيق، وذلك بمشاركة عدد من الوزراء وكبار رجال الدولة.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، وصل إلى مقر الاحتفال بالذكرى الـ(72) لعيد الشرطة، والذي يوافق 25 يناير من كل عام؛ بمجمع المؤتمرات بأكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة.

وكان في استقبال الرئيس السيسي اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، وتم فور وصول الرئيس، استعراض حرس الشرف، وعزف السلام الجمهوري.

وبعد ذلك وضع الرئيس عبد الفتاح السيسي إكليلا من الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة، قبل أن يتم عزف سلام الشهيد.

احتفالية الذكرى الـ 72 لعيد الشرطة

وسيمنح الرئيس السيسي - خلال الاحتفال - أسماء مجموعة من شهداء الشرطة، وسام الجمهورية، تعبيرا عن التقدير لتضحياتهم الغالية من أجل الوطن وتكريما لأسرهم، بالإضافة الى منح أنواط الامتياز لعدد من ضباط الشرطة، لتميز أدائهم وتفانيهم في العمل.

حضر الاحتفال رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، رئيس مجلس النواب الدكتور حنفي جبالي، ورئيس مجلس الشيوخ المستشار عبد الوهاب عبد الرازق وعدد من كبار رجال الدولة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.