الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 09:14 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الرئيس السيسي: أثق أن مصر ستبقى قوية بصمود وتضحيات أبنائها

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن الله قد أراد لهذا الجيل في مصر أن يحمل البلد على كتفيه ويعبر بها جبال من الصعاب والمخاطر، مؤكدا على ثقته أن هذه المهمة المقدسة التي تقع مسئوليتها على الجميع ستبقى شرف يذكره التاريخ.

وأضاف الرئيس السيسي، خلال كلمته باحتفالات عيد الشرطة الـ 72، أن كل من تحمل في سبيل هذا الوطن وانتصر له أثق أن مصر ستبقى قوية بصمود وتضحيات أبنائها وسباقهم للزمن وتحقيق أحلامهم و إيمانهم بحق بلادهم في مستقبل أفضل يتحقق فيه المكانة التي تستحقها الأمة المصرية بين الأمم.

الرئيس يهنىء الشرطة المصرية بعيدها

وواصل: "أهنيء الشرطة تهنئة خالصة في يوم عيدها وأشيد بدورها البطولي لحماية المواطنين والحفاظ على أمنهم"، موضحا أن الدولة بكل طاقتها تعمل على تحقيق الأمن بمفهومه الشامل، لافتا إلى أن كل مشروع قومي ضخم يبذل فيه شباب مصر جهدهم هو أمن لمصر من الحاجة و الفقر.

وتابع، كل استصلاح بأراضي مصر الصحراوية وتحويلها لجنة خضراء تطرح خير وتأمين لشعب مصر من مخاطر المستقبل، وكل مستشفى و مدرسة تبنى هو حماية وأمن للمواطنين بتوفير الحياة الكريمة لهم ولأبنائهم.

الرئيس السيسي يشهد إحتفالية عيد الشرطة

وتحتفل مصر يوم 25 يناير من كل عام بذكرى عيد الشرطة والذى خلد بطولات رجال الشرطة فى موقعة الإسماعيلية الشهيرة.

وضحى شهداء الشرطة بأرواحهم فى معركة الإسماعيلية عام 1952 أثناء تصديهم للعدوان، ليصبح هذا اليوم عيدًا يحتفل به المصريون كل عام.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.