الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 04:01 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الرئيس السيسي: مصر تواجه واقعا إقليميا خطيرا وغير مسبوق

الرئيس عبد الفتاح السيسي
الرئيس عبد الفتاح السيسي

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي: "تضحيات الشهداء نقدرها ونتحمل جميعا مسئولية كبري فى أن نقابل كرم الشهداء بكرم وتضحياتهم بتضحية وأن نحقق حلمهم لمصر عزيزة وكريمة إلى واقع وحقيقة لأبنائنا وأحفادنا جيلا بعد جيل".

احتفالية الذكرى الـ ٧٢ لعيد الشرطة

وأضاف الرئيس ، خلال كلمته في إحتفالية الذكرى الـ ٧٢ لعيد الشرطة: "إن ذكري اليوم تأتي فى وقت محورى تواجه فيه منطقتنا تحديا غير مسبوقا ومصر تواجه واقعا إقليميا خطيرا، فقد كان موقفنا فى التطورات الأخيرة التي شهدتها المنطقة فى غزة واضحا منذ البداية وقائما على الشعور العميق بالإنسانية لمصر بالوقوف دائما بجانب الشعب الفلسطيني”.

الظروف الدولية والإقليمية تفرض تحديات كبيرة

وتابع الرئيس السيسي: "إن تعقيد الظروف الدولية والإقليمية فرض علينا تحديات إقتصادية كبيرة لم نكن لنصمد أمامها إلا بما حققته إرادة شعب مصر العظيم التي شيدت أساس متينا يعيننا بإذن الله على عبور التحديات".

واستقبل اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، الرئيس السيسي فور وصوله، وتم استعراض حرس الشرف، وعزف السلام الجمهوري، وسلام الشهيد، فيما وضع الرئيس السيسي إكليلا من الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة.

ويمثل عيد الشرطة ذكرى غالية في سجل الوطنية المصرية، حيث يوافق معركة الإسماعيلية المجيدة التي تجسدت فيها بطولات رجال الشرطة وقيم التضحية والفداء والاستبسال دفاعا عن تراب الوطن.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.