الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 26 مايو 2024 08:15 مـ 18 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

السيسي: نرى مشاهد قاسية في غزة.. والظروف على حدودنا لها تداعيات اقتصادية

أعرب الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، عن شعوره بالأزمة الاقتصادية التي يواجهها المصريون، قائلا: إوعى تتصوروا إني كمصري زيكم مش مقدر حجم المعاناة والضغوط الاقتصادية في مصر، لا أنا مقدرها جدًا، ومقدر أكتر صلابة المصريين، وده مش كلام معنوي.

احتفالية الذكرى 72 بعيد الشرطة

وتابع السيسي خلال احتفالية عيد الشرطة المقامة الآن في أكاديمية الشرطة: أنا عارف إن الحياة صعبة والظروف صعبة، والأسعار غالية، بس عاوز أقولكم يمكن ربنا أراد إننا نشاهد مشاهد قاسية بنتكلم في 25 ألف شهيد من المدنيين، أكثرهم من النساء والأطفال، وأكثر 60 ألف مصاب، وتدمير كامل للقطاع، وبنقول الكلام ده عشان نشوف الظروف على حدودنا الغربية والشرقية، وكل دول ليهم تداعيات على الاقتصاد.

وحرص الرئيس عبد الفتاح السيسي، على وضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة، بالتزامن مع ذكرى عيدهم الـ 72، الذي يحل غدا الخميس الموافق 25 يناير.

الرئيس السيسي يشهد إحتفالية عيد الشرطة

وتحتفل مصر يوم 25 يناير من كل عام بذكرى عيد الشرطة والذى خلد بطولات رجال الشرطة فى موقعة الإسماعيلية الشهيرة.

وضحى شهداء الشرطة بأرواحهم فى معركة الإسماعيلية عام 1952 أثناء تصديهم للعدوان، ليصبح هذا اليوم عيدًا يحتفل به المصريون كل عام.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.