الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 28 مايو 2024 01:11 صـ 19 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

صدقى صخر ينافس فى دراما رمضان 2024 بـ لانش بوكس

صدقي صخر
صدقي صخر

ينافس الفنان صدقى صخر فى دراما رمضان 2024 من خلال مسلسل "لانش بوكس" المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، من بطولة غادة عادل وجميلة عوض وفدوى عابد، إنتاج سالي والي وإخراج هشام الرشيدي.

لانش بوكس لـ غادة عادل

مسلسل "لانش بوكس" بطولة غادة عادل وسيناريو وحوار عمرو مدحت، ويشارك في بطولته أحمد وفيق، المطرب شاهين، أسامة أبو العطا، أحمد الشامي، عمرو رمزي، هشام إسماعيل.

النسخة المصرية من المسلسل الأمريكى " Good Girls"

"لانش بوكس" هو النسخة المصرية من المسلسل الأمريكي " Good Girls" وعرض منه خمسين حلقة في الفترة من 2018 حتى 2021 وحقق نجاحا كبيرا على مستوى العالم.

تفاصيل مسلسل "لانش بوكس"

المسلسل مكون من 30 حلقة و يدور حول ثلاثة سيدات، شقيقتان وصديقتهما تضطرهن الظروف للتورط في جريمة سرقة، يظنون بعدها أن الأمور ستتحسن لكن المفاجأت السيئة تتوالي وذلك في قالب إجتماعي كوميدي لا يخلو من التشويق.

صدقى صخر فى صوت وصورة

يذكر أن صدقي صخر شارك مؤخرا في مسلسل "صوت وصورة" مع حنان مطاوع ونجلاء بدر ووليد فواز وعمرو وهبة وناردين فرج وفدوي عابد وتأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمود عبدالتواب.

صدقي صخر

تدور الأحداث حول أزمة مواقع التواصل الاجتماعي ومدى التضليل للواقع من خلال عرض قصة إنسانية، ويجسد الفنان وليد فواز دور زوج الفنانة حنان مطاوع خلال الأحداث، بينما يقدم صدقي صخر دور محامِ أمام الفنانة حنان مطاوع.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.