الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 22 مايو 2024 09:28 مـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الشهرة فى البانيو.. غادة عبد الرازق بإطلالة مميزة فى أحدث ظهور

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

جذبت الفنانة غادة عبد الرازق، الأنظار من خلال جلسة تصوير مختلفة بفستان أسود طويل وتسريحة شعر بسيطة ومكياجا يتناسب مع إطلالتها المتألقة، ونائمة في البانيو.

مسلسل صيد العقارب

وتعمل الفنانة غادة عبد الرازق، حاليًا بكل طاقتها من أجل الظهور بشكل أقوى خلال أحدث أعمالها الدرامية الجديدة، والتي تحمل اسم "صيد العقارب"،والتي من المقرر عرضها خلال السباق الرمضاني 2024.

حكاية تحت الحزام

يذكر أن أخر أعمال الفنانة غادة عبد الرازق "حكاية تحت الحزام"، الذي تدور أحداثه في إطار تشويقي حول الأمراض النفسية، وكيفية تأثيرها على حياة مصابيها، وعلى حياة المقربين منهم، وكيف ممكن أن يكون أقرب الناس إليك مريضًا ومجرمًا دون علمك، ويؤكد العمل في تتر بدايته أن جميع الأحداث مستوحاة من وقائع ووثائق حقيقية لمرضى نفسيين.

ابطال حكاية تحت الحزام

حكاية "تحت الحزام" بطولة غادة عبدالرازق، والتي تجسد شخصية أم، طبيبة نفسية، لديها حالة تعلق شديدة بابنها، الذي يلعب شخصيته الممثل الشاب خالد أنور، ولكن يقترب موعد زفافه على خطيبته أميرة "سلمى أبوضيف"، وتلاحظ الأم التغيرات التي طرأت على ابنها وتغيير خطيبته لكل الترتيبات التي تقوم بها، وذلك يزعجها، وتكون القشة التي تقسم ظهرها هو خبر قرار سفر ابنها وخطيبته بعد إتمام الزفاف، وهنا تقرر الأم التدخل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.