الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 22 مايو 2024 11:46 مـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
سعر الريال السعودي بنهاية اليوم الأربعاء.. للحجاج ضبط مصمم أزياء شهير بـ 55 ألف دولار.. معلومات قد لا تعرفها عن إسلام سعد سعر الدولار اليوم بختام التعاملات.. الأخضر يتأرجح بعد انقلاب عربة ثلوج .. عودة حركة السيارات في دائري المعادي نهائي الدوري الأوروبي: أتالانتا يتقدم ضد ليفركوزن بثنائية لوكمان في الشوط الأول وزارة التربية والتعليم تصدر تعليمات هامة للمديريات بشأن قبول ملفات تلاميذ الصف الأول الابتدائي العام المقبل تفاصيل تدريبات الأهلي اليوم استعدادا لمواجهة الترجي في نهائي دوري الأبطال ”وجدوه بعد نهش الكلب جثته” .. صدور تصريح بدفن جثمان شهيد الشرابية بعد 32 يوماً نهائي الدوري الأوروبي: أتالانتا يتقدم ضد ليفركوزن بهدف لوكمان بعد 15 دقيقة آخر موعد لإصدار تذاكر الحج 2024.. تعرف عليها نشرة الموجز التعليمية .. موعد صرف مرتبات شهر مايو 2024 للمعلمين وأساتذة الجامعات بعد تبكير مرتبات يونيو.. جدول مواعيد تدريبات الترقي ”كوارث وأمراض” ليلى عبد اللطيف تحذر من أحداث مؤسفة خلال عيد الأضحى

التعليم: بدء أعمال تصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية بالبحر الأحمر السبت

التعليم: بدء أعمال تصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية بالبحر الأحمر السبت
التعليم: بدء أعمال تصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية بالبحر الأحمر السبت

أكد هشام منير، وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحر الأحمر، أنه سيبدأ في عملية تصحيح ورصد الدرجات لامتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية يوم السبت المقبل، ومن المتوقع أن تُعلَن النتيجة بعد الانتهاء من عملية التصحيح والمراجعة الدقيقة وتقديمها إلى المحافظ للموافقة عليها.

وأكد منير على ضرورة الانتباه والانضباط في العمل لتجنب الأخطاء في صالح جميع طلابنا، مشيرا إلى أنه يجب عدم تجاهل أي جزء من قبل الطالب والالتزام بتعليمات رئيس لجنة التقدير، بالإضافة إلى ضرورة عدم استخدام الهاتف المحمول والتدخين داخل اللجان، واتباع جميع تعليمات الأمان والسلامة خلال العمل في اللجان، مع الاهتمام بنظافة مباني اللجان وتوفير تهوية وإضاءة جيدة.

ولفت إلى ضرورة توفير نماذج للإجابات لجميع المواد، وذلك من خلال استعراض عينات عشوائية من كراسات الإجابة للتحقق من جودة التصحيح، وتتبع تفاصيل الأسئلة وتسجيل الدرجات بشكل واضح على الكراسات.

اقرأ أيضا: بمناسبة اليوم العالمي للتعليم 2024... حجازي يوجه رسالة للطلاب

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.