الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 02:14 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بمناسبة اليوم العالمي للتعليم 2024... حجازي يوجه رسالة للطلاب

بمناسبة اليوم العالمي للتعليم 2024... حجازي يوجه رسالة للطلاب
بمناسبة اليوم العالمي للتعليم 2024... حجازي يوجه رسالة للطلاب

بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للتعليم 2024، قدم وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور رضا حجازي، رسالة للطلاب.

وفي رسالته، قال الوزير: أتوجه بأخلاص التمنيات لطلابي الأعزاء بمزيد من التفوق والنجاح، ولزملائي المعلمين بأعمق التقدير والاعتزاز على الجهود العظيمة التي يبذلونها في بناء أجيال المستقبل، التي تحمل على عاتقها الحلم والأمل ورفعة الأمة.

ووتابع: فيما يتعلق بهذا اليوم... نحن نعمل بكل قوتنا وجهودنا، في ظل النظام السياسي الجديد، على تطوير نظام التعليم بكل جوانبه بالتعاون والتعاون الوطيد مع جميع الجهات ذات الصلة من الوزارات والقطاع الخاص ومنظمات المجتمع المدني والجهات الدولية، لضمان توفير تعليم جيد وعادل وشامل وتعزيز فرص التعلم طوال الحياة كواحد من أهم أهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.

أكد أن التعليم حقوق إنسانية وأن الاستثمار في البشر هو أحد الأسس الأساسية للمجتمع الناجح والمتقدم، لذلك، نسعى لتحقيق عدة محاور تركز على توفير تعليم فعال يلبي احتياجات طلابنا ويتماشى مع التطورات العالمية، وكذلك تمكين المعلمين عبر تزويدهم بالمعارف والقيم والمواقف والمهارات والسلوكيات الضرورية لمواكبة التطور المطلوب.

في ختام كلامه، اختتم حجازي بالقول: شعارنا هو تحقيق التعليم من أجل تحسين الحياة.. وتحقيق التعليم من أجل ضمان مستقبل واعد.

بمناسبة اليوم العالمي للتعليم... حجازي يوجه رسالة للطلاب

اقرأ أيضا: وظائف خالية بوزارة التعليم.. الشروط ورابط التسجيل والمستندات المطلوبة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة