الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 09:51 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

رئيس الوزراء يتفقد جناح مكتبة الإسكندرية بمعرض القاهرة الدولي للكتاب

رئيس الوزراء يتفقد جناح مكتبة الإسكندرية بمعرض القاهرة الدولي للكتاب
رئيس الوزراء يتفقد جناح مكتبة الإسكندرية بمعرض القاهرة الدولي للكتاب

تفقد رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، جناح مكتبة الإسكندرية أثناء زيارته لـ معرض القاهرة الدولي للكتاب في نسخته الـ55 اليوم.

وأخذ الدكتور أحمد زايد، مدير مكتبة الاسكندرية، رئيس الوزراء في جولته، واستعرض خلالها تفاصيل مشاركة المكتبة في نسخة المعرض لهذا العام، بما في ذلك أبرز اصداراتها ومشروعاتها الثقافية.

وحضر الدكتور أحمد زايد، مدير مكتبة الإسكندرية، والدكتور محمد سليمان، رئيس قسم التواصل الثقافي، والدكتورة مروة الوكيل، رئيسة قسم البحث الأكاديمي، ومحمد عقل، رئيس القسم المالي والإداري، واللواء خالد سعيد، رئيس قسم الأمن والسلامة المهنية، ودينا يوسف، رئيسة قسم المكتبات، ومروة عادل، مديرة إدارة النشر، جميعهم حضروا الزيارة.

يجدر بالذكر أن مكتبة الإسكندرية تشارك في معرض القاهرة الدولي للكتاب في نسخته الخامسة والخمسين بجناحين، أحدهما للعرض والمعاينة والآخر للبيع.

وتقدم المكتبة خلال الجناحين أكثر من 550 عنوانًا من أبرز وأحدث الإصدارات.

وحرصت مكتبة الإسكندرية على تقديم ما يميزها لجمهور المعرض هذا العام، حيث قدمت خصومات تصل إلى 75٪ على جميع المطبوعات المعروضة، مع انتهاء الفعاليات المعرضية.

اقرأ أيضا: نص كلمة رئيس الوزراء بجناح وزارة الدفاع بمعرض القاهرة للكتاب 2024

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.