الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 01:23 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 سعر الذهب اليوم الأحد 28-4-2024 مفاجأة جديدة في أسعار المعدن الأصفر وعيار 21 بث مباشر الزمالك ودريمز.. تشكيل الزمالك المتوقع ضد دريمز في الكونفدرالية اليوم سعر الدولار اليوم الأحد 28-4-2024 آخر تحديث قبل بداية التعاملات بث مباشر الزمالك ودريمز.. القنوات الناقلة لمباراة نصف نهائي الكونفدرالية اليوم بث مباشر الزمالك ودريمز.. موعد مباراة إياب نصف نهائي الكونفدرالية بين الفريقين اليوم جدول مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 والقنوات الناقلة بعد تعرضها لـ وعكة صحية.. العمر الحقيقي لـ نجوي فؤاد الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يتعادل مع أستون فيلا 2-2 في قمة البريميرليج انقلب السحر على الساحر.. انهيار يد الزمالك تحت أنظار لبيب وهشام نصر دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند في نصف النهائي دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية في أسيوط

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية في أسيوط
موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية في أسيوط

في انتظار وقلق من أولياء الأمور، نتيجة الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية لعام 2024 في محافظة أسيوط جاءت لتهدئة قلوبهم، بعد انتهاء امتحانات الفصل الدراسي الأول وبدء فترة الانتظار لإعلان نتيجة شهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول لعام 2024 في أسيوط، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عنها رسميًا في وقت قريب.


يستعرض "الموجز" تاريخ إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول عام 2024 في أسيوط، بعد انتهاء الامتحانات يوم الأربعاء.


سيتم الاعلان عن نتائج الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول لعام 2024 في محافظة أسيوط في تاريخ محدد.


قال عبد العزيز زنار، الوكيل في وزارة التربية والتعليم بأسيوط، إن غرفة عمليات المديرية لم تتلق أي شكاوى خاصة بامتحانات مادة العلوم في اليوم الأخير من امتحانات الشهادة الاعدادية لعام 2024.

وأشار إلى أنه سيتم بدء عمليات التصحيح للامتحانات في الساعات المقبلة، وبمجرد الانتهاء رسميًا من الامتحانات.


وأوضح "زنار" أن النتيجة الخاصة بالشهادة الاعدادية الترم الاول 2024 في محافظة أسيوط ستقوم بالإعلان عنها خلال إجازة نصف العام بعد الانتهاء من عمليات التدقيق والمراجعة.

ستتم تأكيد النتيجة من قبل محافظ أسيوط وسيتم الإعلان عنها عند بدء الدراسة في الترم الثاني للعام الدراسي الحالي 2024.


نتيجة الشهادة الاعدادية للفصل الدراسي الأول لعام 2024 في محافظة أسيوط يمكن الاطلاع عليها من خلال الرابط التالي https://www.facebook.com/assiutedu?mibextid=ZbWKwL.


صرح وكيل الوزارة أن نتيجة الشهادة الإعدادية للترم الأول لعام 2024 ستُتاح عند اعتمادها، وسيتم الوصول إليها عبر الرابط المتاح على صفحة المديرية الرسمية على الإنترنت وصفحة محافظة أسيوط الرسمية على فيسبوك.

ومن المتوقع أن تتوفر النتيجة في المدارس بعد طبعها وتسليمها لكل مدرسة قبيل بدء الفصل الدراسي الثاني لعام 2024.


وتم الإعلان عن نتائج الشهادة الإعدادية لعام 2024 في محافظة أسيوط بتفصيل الدرجات التي حصل عليها الطلاب.


وفي إعلان صادر عن مديرية التربية والتعليم يوم الأربعاء، تمت الإشارة إلى أنه سيتم إعلان نتائج امتحان الشهادة الإعدادية لعام 2024 في محافظة أسيوط بالدرجات، وتم تحديد إجمالي الدرجات للفصل الدراسي الأول بـ 140 درجة، وسيتم توزيع هذه الدرجات على المواد على النحو التالي:


اللغة العربية 40


اللغة الإنجليزية 30


الدراسات 20


الرياضيات 30


العلوم 20


المجموع الكلى 140

اقرأ أيضا: التعليم: بدء أعمال تصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية بالبحر الأحمر السبت

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.