الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 05:14 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ساندى تستعد لطرح أغنيتها الجديدة «أنت تقبل»

ساندي
ساندي

تواصل المطربة ساندي استعدادها لطرح أحدث أغنياتها انت تقبل مساء اليوم الخميس، وبدأت ساندي في الترويج لأغنيتها عبر صفحتها الرسمية بموقع الصور الشهير انستجرام.

الحالة حالة


وقامت بطرح البوستر الدعائي للأغنية، متمنية أن تنال اعجاب جمهورها، وطرحت المطربة ساندي ؛ أحدث أغانيها التي تحمل اسم "الحالة حالة"؛ وذلك عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

ثانى أغانى ساندى

يذكر أن أغنية "الحالة حالة" هي ثاني أغنية من أغاني الميني ألبوم الذي من المرجح طرحه كاملا خلال الفترة القادمة.

البوم ساندى 6 أغانى


ومن المقرر أن يضم الألبوم 6 أغان ستطلق منفردة على فترات قريبة، ومن إنتاج الملحن عزيز الشافعي، ومن ألحان أسامة الهندي، وتتعاون في الألبوم مع مجموعة كبيرة من الشعراء والملحنين.

آخر أغنيات ساندى "صحاب زمان"

وكانت آخر أغنيات ساندى، "صحاب زمان" التي شاركها في غنائها مطربا المهرجانات ريشا كوستا وسمارة ناو، وتم طرحها على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات ريشا كوستا، والكليب من إخراج يوسف محروس.

ساندى فى فيلم "تاج"

وشاركت مؤخرا ساندي في فيلم تاج أمام تامر حسني والذي حقق نجاحا كبيرا وإيرادات عالية في شباك التذاكر.

ابطال فيلم تاج

وشارك في فيلم تاج عدد كبير من نجوم الفن، أبرزهم تامر حسني ودينا الشربيني، وساندي، وعمرو عبدالجليل، وشيرين، وهالة فاخر، قصة تامر حسني، وإخراج سارة وفيق.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة