الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 02:14 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 سعر الذهب اليوم الأحد 28-4-2024 مفاجأة جديدة في أسعار المعدن الأصفر وعيار 21 بث مباشر الزمالك ودريمز.. تشكيل الزمالك المتوقع ضد دريمز في الكونفدرالية اليوم سعر الدولار اليوم الأحد 28-4-2024 آخر تحديث قبل بداية التعاملات بث مباشر الزمالك ودريمز.. القنوات الناقلة لمباراة نصف نهائي الكونفدرالية اليوم بث مباشر الزمالك ودريمز.. موعد مباراة إياب نصف نهائي الكونفدرالية بين الفريقين اليوم جدول مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 والقنوات الناقلة بعد تعرضها لـ وعكة صحية.. العمر الحقيقي لـ نجوي فؤاد الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يتعادل مع أستون فيلا 2-2 في قمة البريميرليج انقلب السحر على الساحر.. انهيار يد الزمالك تحت أنظار لبيب وهشام نصر دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند في نصف النهائي دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة

الأهلي يطلب ضم محمد بسام لمدة 6 أشهر لتعويض غياب الشناوي

محمد بسام
محمد بسام

أكد أحمد شوبيرأن النادى الاهلي يرغب في التعاقد مع حارس مرمى جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية بعد إصابة محمد الشناوى قائد الفريق بخلع فى الكتف خلال مشاركته فى بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا في كوت ديفوار.

الاهلي يتابع تطورات اصابة محمد الشناوي

يتابع النادي الاهلي لحظة بلحظة تطورات إصابة محمد الشناوي بخلع فى الكتف خلال مشاركته فى مباراة منتخب مصر أمام الرأس الأخضر ويترقب الموقف النهائي للاعب وموعد عودته للمباريات .

الاهلي يطلب استعارة حارس سيراميكا لمدة 6 أشهر

قال أحمد شوبير خلال برنامج "مع شوبير" على رايو أون سبورت إف اف: " مارسيل كولر يرغب فى ضم حارس مرمى والاهلي فتح خط مفاوضات مع طارق أبو العينين المشرف على فريق الكرة بنادى سيراميكا للتعاقد مع محمد بسام بعد العودة إلى ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى، والذى يميل للتعاقد مع بسام لتعويض غياب الشناوى".

وأضاف: الأهلى طلب استعارة محمد بسام 6 أشهر من سيراميكا، وسيراميكا لا يمانع رحيل حارسه إلى الاهلي ولكنه طلب الحصول على خدمات مصطفى شوبير، ولكن الأهلي يتحفظ على رحيل شوبير وعرض على مسئولي سيراميكا ضم حمزة علاء، وهو ما قوبل بالرفض واشترطوا ضم شوبير مقابل رحيل بسام باعتباره الحارس الأساسي لسيراميكا ومن الصعب التفريط فيه.

توقف المفاوضات بين الاهلي وسيراميكا

وتابع شوبير: "توقفت المفاوضات بين الناديين بسبب عدم الوصول لنقطة اتفاق، والأهلي سيعود مرة ثانية وثالثة ورابعة من أجل التفاوض على شراء بسام".

اقتراح عودة علي لطفي حارس زد للأهلى

تم اقتراح عودة علي لطفي حارس زد الأهلى على مارسيل كولر ولكن المدرب السويسري أكد أن لطفى كان متواجد منذ فترة قصيرة وطلب الخروج وطلب أن يتم إرجاء ملف عودة لطفي لحين تحديد موقف بسام".

وأضاف: "الأهلي يرفض رحيل مصطفى شوبير ولم يجد ضالته حتى هذه اللحظة بشأن تدعيم حراسة المرمى ويركز جديا على محمد بسام".

من ناحية أخري يتابع النادي الاهلي تطورات الحالة الصحية للاعبه إمام عاشور الذي تعرض للاصابة خلال معسكر المنتخب الوطني .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.