الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 22 مايو 2024 11:10 مـ 14 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
وزارة التربية والتعليم تصدر تعليمات هامة للمديريات بشأن قبول ملفات تلاميذ الصف الأول الابتدائي العام المقبل تفاصيل تدريبات الأهلي اليوم استعدادا لمواجهة الترجي في نهائي دوري الأبطال ”وجدوه بعد نهش الكلب جثته” .. صدور تصريح بدفن جثمان شهيد الشرابية بعد 32 يوماً نهائي الدوري الأوروبي: أتالانتا يتقدم ضد ليفركوزن بهدف لوكمان بعد 15 دقيقة آخر موعد لإصدار تذاكر الحج 2024.. تعرف عليها نشرة الموجز التعليمية .. موعد صرف مرتبات شهر مايو 2024 للمعلمين وأساتذة الجامعات بعد تبكير مرتبات يونيو.. جدول مواعيد تدريبات الترقي ”كوارث وأمراض” ليلى عبد اللطيف تحذر من أحداث مؤسفة خلال عيد الأضحى مفيش جواز لمدة سنتين.. طلب غريب في إعلان توظيف داخل صيدلية معلمة تخفف حرارة الجو على الطالبات بالامتحانات تشعل مواقع التواصل الاجتماعي كيف تستعلم عن كارت الخدمات المتكاملة بالرقم القومي؟ التشكيل الرسمى لـ نهائى الدورى الأوروبى بين أتالانتا و باير ليفركوزن تصريحات نارية للاعبي الأهلي قبل مواجهة الترجي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

سعر الذهب اليوم الخميس 25 يناير 2024

الذهب
الذهب

أسعار الذهب فى مصر شهدت حالة من الاضطرابات، وأوقف عددا من المنصات المتخصصة في تسعير المعدن الأصفر، واعتبروا أن أسعار الذهب المعمول بها في الأسواق مبالغ فيها، كما حذرت شعبة الذهب المواطنين من شراء الذهب في التوقيت الحالي، مؤكدين أن الأسواق تشهد عمليات مضاربة خارجة عن قواعد السوق.

اسعار الذهب اليوم

تحرص " الموجز" على تقديم خدمة نشر أسعار الذهب لمتابعيها على مدار اليوم ومراقبة الأسعار لحظة بلحظة، وذلك نظرا للبحث المتزايد على مواقع الانترنت عن أسعار الذهب بأعيرته المختلفة.

سعر الذهب عيار 21

وصل سعر أشهر أعيرة الذهب وهو عيار 21 الأكثر تداولا نحو 3775 جنيه للبيع و 3825 جنيه للشراء، وذلك مع بداية تعاملات اليوم الخميس الموافق 25-1-2024 داخل محلات الصاغة.

سعر الذهب عيار 24

وصل سعر أغلي أعيرة الذهب وهو عيار 24 نحو 4314 جنيه للبيع و 4371 جنيه للشراء

سعر الذهب عيار 18

سجل سعر عيار 18 الأوسط بين الأعيرة المختلفة نحو 3235 جنيه للبيع و 3275 جنيه للشراء .

سعر الذهب عيار 14

بلغ سعر أدني أعيرة الذهب وهو عيار 14 الأقل تداولا نحو

سعر أوقية الذهب

كما وصل سعر أوقية الذهب لنحو 2031 دولار للبيع و 2032 دولار للشراء.

سعر الجنيه الذهب

ووصل سعر الجنيه الذهب لنحو 30.2 ألف جنيه للبيع و 30.6 ألف جنيه للشراء.

مضاربات سوق الذهب

أكدت شعبة الذهب والمجوهرات والمعادن الثمينة التابعة لغرفة الصناعات المعدنية باتحاد الصناعات المصرية، أن أسعار الذهب الحالية المتداولة بالأسواق غير حقيقية، ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن الأسعار التي يجب أن تكون عليها في الحقيقة، والتي جاءت بسبب تدافع المواطنين لشراء الذهب.

وناشدت الشعبة، في بيان لها اليوم الخميس، المواطنين بتوخي الحذر في عمليات شراء الذهب في التوقيت الحالي، والتي تشهد عمليات مضاربة خارجة عن قواعد السوق، كما حذرت من الانسياق وراء الشائعات وما يتم تداوله عبر مواقع وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي لأنها قد تؤدي إلى خسائر كبيرة للمواطنين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.