الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 30 أبريل 2024 12:08 صـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تطورات جديدة في صفقة انتقال محمد بسام للأهلي

محمد بسام
محمد بسام

شهدت الساعات الأخيرة تطورات جديدة في صفقة انتقال محمد بسام حارس مرمي سيراميكا للنادي الأهلي في ظل رغبة مارسيل كولر في التعاقد مع حارس مرمى جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية بعد إصابة محمد الشناوى قائد الفريق بخلع فى الكتف خلال مشاركته فى بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا في كوت ديفوار.

أحمد عبدالقادر سلاح الأهلي لحسم صفقة محمد بسام

يسعي النادي الأهلي لاستغلال رغبة نادى سيراميكا في ضم أحمد عبدالقادر لحسم صفقة محمد بسام حيث فتح نادي سيراميكا خط مفاوضات مع نظرائهم فى الاهلي بشأن الحصول على خدمات أحمد عبد القادر جناح الفريق على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالى.

ويترقب مسئولو نادى سيراميكا معرفة شروط الأهلى بشأن التفريط فى خدمات عبد القادر خلال الميركاتو الشتوى الحالى باعتباره من اللاعبين الذين يرغب أيمن الرمادى المدير الفنى لسيراميكا فى التعاقد معهم.

وخرج أحمد عبد القادر من حسابات مارسيل كولر المدير الفني للأهلي في الفترة الأخيرة حيث لا يشارك بصفة رسمية ويخرج من قوائم المباريات بشكل كبير.

الاهلي يتابع تطورات اصابة محمد الشناوي

يتابع النادي الاهلي لحظة بلحظة تطورات إصابة محمد الشناوي بخلع فى الكتف خلال مشاركته فى مباراة منتخب مصر أمام الرأس الأخضر ويترقب الموقف النهائي للاعب وموعد عودته للمباريات .

الاهلي يطلب استعارة حارس سيراميكا لمدة 6 أشهر

قال أحمد شوبير خلال برنامج "مع شوبير" على رايو أون سبورت إف اف: " مارسيل كولر يرغب فى ضم حارس مرمى والاهلي فتح خط مفاوضات مع طارق أبو العينين المشرف على فريق الكرة بنادى سيراميكا للتعاقد مع محمد بسام بعد العودة إلى ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى، والذى يميل للتعاقد مع بسام لتعويض غياب الشناوى".

وأضاف: الأهلى طلب استعارة محمد بسام 6 أشهر من سيراميكا، وسيراميكا لا يمانع رحيل حارسه إلى الاهلي ولكنه طلب الحصول على خدمات مصطفى شوبير، ولكن الأهلي يتحفظ على رحيل شوبير وعرض على مسئولي سيراميكا ضم حمزة علاء، وهو ما قوبل بالرفض واشترطوا ضم شوبير مقابل رحيل بسام باعتباره الحارس الأساسي لسيراميكا ومن الصعب التفريط فيه.

توقف المفاوضات بين الاهلي وسيراميكا

وتابع شوبير: "توقفت المفاوضات بين الناديين بسبب عدم الوصول لنقطة اتفاق، والأهلي سيعود مرة ثانية وثالثة ورابعة من أجل التفاوض على شراء بسام".

اقتراح عودة علي لطفي حارس زد للأهلى

تم اقتراح عودة علي لطفي حارس زد الأهلى على مارسيل كولر ولكن المدرب السويسري أكد أن لطفى كان متواجد منذ فترة قصيرة وطلب الخروج وطلب أن يتم إرجاء ملف عودة لطفي لحين تحديد موقف بسام".

وأضاف: "الأهلي يرفض رحيل مصطفى شوبير ولم يجد ضالته حتى هذه اللحظة بشأن تدعيم حراسة المرمى ويركز جديا على محمد بسام".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.