الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 10:33 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

إصابتها بالسرطان والرجال فى حياتها.. أبرز تصريحات إليسا في الحلقة الثانية من فيلمها الوثائقي It’s OK

إليسا
إليسا

بدأ اليوم عرض الفيلم الوثائقي «It’s OK» عن النجمة اللبنانية اليسا والذي يتناول قصة حياتها ورحلتها الفنية في عالم الغناء من انطلاقها من لبنان لوصول صوتها للعالم العربي كله، كما تحكي خلاله إليسا عن علاقتها الإنسانية بوالدها، ولمحات من قصص عاطفية محبطة لم توفق في إكمالها.

أبرز تصريحات اليسا

وقالت اليسا في تصريحات لها

الارتباط بالنسبة لي هو إني أعيش مع نصي التاني، ومش هقدر اجيب أولاد، ولكن نقدر نتبنى.

معاناة اليسا مع المرض

وقالت:" كان عندي كانسر والحمد لله اتعافيت، ولكن باخد دواء هرموني بيعمل انقطاع الطمث، ومعنديش خيار ولا مشكلة أبدًا في هذا الموضوع، مشيرة عندي بنت مثل بنتي وقريبة مني جدًا.

مرض اليسا وإصابتها بالكانسر

واستكملاً لرحلة العلاج أضافت: بعد العلاج الإشعاعي اضطريت أخد علاج هرموني أضر برجلي، وكل شغلي معتمد على الكعب فبقيت بضطر إني أقلع الكعب وأغني حافية.

علاقة إليسا بالرجال


واضافت: عندما كنت مرتبطة وعايزة أقهره، كنت بقوله إني روحت طرابلس لوحدي بالليل، وكنا بنكذب وبيقعد يدور عليّا، وانا بنت بيئة منفتحة لو أتعرفت على شاب كنت بقول لـ بابا إني هروح السينما معاه.

إليسا ووالدها

وأكدت:"بابا كان بيقولي أتعشى معاه ويقولي تمام ونخرج سوا، ويروح يلعب ورق وأنا بخرج وبعدين نرجع نلتقي وارجع مع بابا البيت، ومن وأنا صغيرة بحب أعيش حالات الحب.

ودائما تحب أن يكون معها شخص في حياتها حيث قالت:" في كل مرحلة كان عندي فيها شخص بحياتي، وفيه أوقات بتكون محاولة نسيان لعلاقة سابقة، بكون طالعة من علاقة حب وموجوعة، وما فيه شخص بينسى شخص غير بشخص تاني.

واضافت لما أرجع لورا لا ممكن أصدق إن الإكسات كانوا بيحبوني.

علاقة إليسا بوالدتها

وكشفت إليسا فى أحداث الحلقة الأولى عن علاقة والدها بوالدتها، التى وصفتها بأنها كانت علاقة غير متوازنة، بسبب أن والدها كان متعلما، أما والدتها فلم تكن كذلك.

وأكدت إليسا، خلال أحداث الحلقة الأولى، أن علاقة والدها بوالدتها كان بها الكثير من المشاكل التى أثرت على عائلتهم بشكل كبير وواضح، وكان صعبا عليهم الوضع فى بعض الأحيان.

وبجانب صور والديها وعائلتها، كشفت إليسا عن آخر صور جمعتهم بوالدها الراحل زكريا، وآخر فيديو له الذى أشاد بحبه لها فيه، حيث قال: "معكم اليوم جاى أعبر عن شعورى، وعن هواى، ومهما حلقت بالفن بنتى بعد في عليها وصايا

وأكدت إليسا في خلال الحلقة الأولى من الفيلم الوثائقى It’s Ok الذى طرح على منصة نيتفلكس اليوم الخميس، أنها لم تخبر والدتها عن علاقتها العاطفية، ولم تخبرها بمرضها، بسبب أنها تخاف عليها من "وجع القلب".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.