الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 29 أبريل 2024 05:16 مـ 20 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

كاظم الساهر يستعد لطرح أغانى البومه الجديد

كاظم الساهر
كاظم الساهر

يستعد النجم كاظم الساهر لطرح البومه الجديد الذى يحمل اسم "مع الحب" المقرر طرحه فى عيد الحب المقبل، وتحديداً يوم 14 فبراير، حيث قرر النجم العراقى طرح أولى أغانى الألبوم "يا وفية" اليوم الخميس، على أن يتم إطلاق باقى الألبوم بالكامل فى عيد الحب.

عدد أغانى كاظم الساهر

ألبوم "مع الحب" يتضمن 13 أغنية جميعها من ألحان وغناء كاظم الساهر والأغانى هي: "يا وفية، يا قلب، بيانو، معك، تاريخ ميلادي، رقصة عمر، لا تظلميه، تراني أحبك، أعود، الليل، مررت بصدري، لا تسألي، لا ترحلوا" ليسجل الساهر عودته لطرح ألبوم غنائى جديد بعد 8 سنوات من طرح آخر ألبوماته "كتاب الحب" عام 2016.

تفاصيل اغنية كاظم الساهر

وطرح مؤخرا كاظم أغنية "Hold your fire"، والتي تدعم الشعب الفلسطيني ضد الانتهاكات من الاحتلال الصهيوني، حيث علق الساهر على الأغنية وقال "أغنية جديدة تهدف إلى منح الموسيقى بعداً إنسانياً عملياً يتخطى الترفيه لتصبح وسيلة فاعلة لدعم السلام والجهود الإنسانية في غزة خصوصاً".

أغنية Hold Your Fire

أغنية Hold Your Fire، من تلحين كاظم الساهر، وكلمات توم لو، ومستوحاة من فكرة كاظم الساهر، وتوزيع ميشال فاضل، بالتعاون مع جمعية الأمم المتحدة للموسيقى الكلاسيكية بإدارة بريندا فونجوفا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.