الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 08:25 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
بث مباشر الزمالك ودريمز.. مصطفي شلبي يحرز الهدف الثالث للزمالك في الدقيقة 59 بث مباشر الزمالك ودريمز.. محمد شحاته بديلا لزياد كمال في بداية الشوط الثاني بمشاركة أكثر من 15 شركة محلية وعالمية إطلاق مركز البيانات والحوسبة السحابية في مصر مواعيد العرض وشخصيات العمل.. كل ما تريد معرفته عن فيلم السرب قبل عرضه عاجل .. تراجع أسعار 15 سلعة غذائية في الأسواق اليوم الأحد 28 أبريل 2024 خليل الوقاف يستعد لتصوير فيلم الرحلة مع النجم قصي خولي موعد وقف خطة تخفيف الأحمال.. الكهرباء ترد بث مباشر مانشستر سيتي ونوتنجهام.. الدقيقة 70 هالاند يضيف الثاني بعد نزوله بدقائق مصطفي شعبان يتصدر التريند بزواجه من مديرة أعمال عمرو دياب والأول يرد بث مباشر الزمالك ودريمز.. الزمالك يتقدم بثنائية المثلوثي وسامسون في الشوط الأول بث مباشر الزمالك ودريمز.. 30 دقيقة والزمالك يتقدم بثنائية المثلوثي وسامسون ضد دريمز ”بسعر مميز ”وزارة التموين تطرح رنجة جودتها عالية في الأسواق

إمام عاشور يصل معسكر المنتخب واستقبال خاص من الجهاز الفنى واللاعبين

امام عاشور
امام عاشور

وصل إمام عاشور لاعب منتخب مصر إلي فندق إقامة الفريق بأبيدجان عقب تلقيه العلاج اللازم على خلفية إصابته بارتجاج فى المخ وقام خالد الدرندلى رئيس بعثة المنتخب والكابتن حازم إمام المشرف على المنتخب، وروى فيتوريا المدير الفنى للمنتخب واللاعبين على الاطمئنان على اللاعب.

رسالة إمام عاشور عقب الإصابة

كتب إمام عاشور عبر حسابه على إنستجرام: "الحمد لله على كل شىء، أول حاجة أنا كنت بين الحياة والموت شوفت حاجات امبارح يا رب ما تكتبها على حد، بشكر كل واحد كان جنبى امبارح، بشكر دكاترة المنتخب، وبشكر اللاعيبة والجهاز الإدارى، وأخيراً والله يا جماعة مفيش حاجة فى الدنيا تستاهل، وكل حاجة فى لحظة هتروح الحمد لله على كل شئ وبإذن الله أقدر أكون جاهز مع زمايلى".

الأهلي يستفسر عن مدة غياب إمام عاشور عن الملاعب

طلب النادي الأهلي معرفة موقف إمام عاشور من المباريات القادمة للمنتخب ومدة غيابه عن الملاعب والبروتوكول الطبى الخاص به قبل التعافى التام من إصابة الارتجاج.

أبوالعلا يكشف موقف عاشور من مباريات المنتخب بأمم إفريقيا

أكد محمد أبو العلا، طبيب منتخب مصر، غياب إمام عاشور لاعب المنتخب عن مباراة دور الـ16، بسبب البروتوكول الطبى الذى يحتم راحة أى لاعب يصاب بارتجاج لمدة 6 أيام، وحال تأهلنا سيكون جاهزا فى دور الثمانية.

وقال أبو العلا فى تصريحات له اليوم " سبب إصابة إمام عاشور بارتجاج فى المخ وإغماء فى الملعب بعد سقوطه على رأسه.. لكن حالته جيدة وفايق".

كواليس إصابة إمام عاشور مع المنتخب

تعرض امام عاشور لإصابة بالرأس خلال تدريب المنتخب أمس وتم التعامل الفورى عن طريق الجهاز الطبي للمنتخب بقيادة محمد أبو العلا وتوجه اللاعب برفقة الجهازالطبي للمستشفى على الفور، وأجرى جميع الفحوصات التى أثبتت إصابته بارتجاج فى المخ، وحالته مستقرة وسوف يعود اللاعب اليوم الس معسكر المنتخب بعد أن مكث تحت الملاحظة الطبية بالمستشفى لمدة 24 ساعة.

موعد مباراة مصر أمام الكونغو الديمقراطية

يواجه منتخب مصرنظيره منتخب الكونغو الديمقراطية فى العاشرة مساء الاحد المقبل 28-1-2024 في ربع نهائي كأس أمم أفريقيا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.