رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 26 فبراير 2024 08:47 مـ 16 شعبان 1445 هـ
أهم الأخبار

إمام عاشور يصل معسكر المنتخب واستقبال خاص من الجهاز الفنى واللاعبين

امام عاشور
امام عاشور

وصل إمام عاشور لاعب منتخب مصر إلي فندق إقامة الفريق بأبيدجان عقب تلقيه العلاج اللازم على خلفية إصابته بارتجاج فى المخ وقام خالد الدرندلى رئيس بعثة المنتخب والكابتن حازم إمام المشرف على المنتخب، وروى فيتوريا المدير الفنى للمنتخب واللاعبين على الاطمئنان على اللاعب.

رسالة إمام عاشور عقب الإصابة

كتب إمام عاشور عبر حسابه على إنستجرام: "الحمد لله على كل شىء، أول حاجة أنا كنت بين الحياة والموت شوفت حاجات امبارح يا رب ما تكتبها على حد، بشكر كل واحد كان جنبى امبارح، بشكر دكاترة المنتخب، وبشكر اللاعيبة والجهاز الإدارى، وأخيراً والله يا جماعة مفيش حاجة فى الدنيا تستاهل، وكل حاجة فى لحظة هتروح الحمد لله على كل شئ وبإذن الله أقدر أكون جاهز مع زمايلى".

الأهلي يستفسر عن مدة غياب إمام عاشور عن الملاعب

طلب النادي الأهلي معرفة موقف إمام عاشور من المباريات القادمة للمنتخب ومدة غيابه عن الملاعب والبروتوكول الطبى الخاص به قبل التعافى التام من إصابة الارتجاج.

أبوالعلا يكشف موقف عاشور من مباريات المنتخب بأمم إفريقيا

أكد محمد أبو العلا، طبيب منتخب مصر، غياب إمام عاشور لاعب المنتخب عن مباراة دور الـ16، بسبب البروتوكول الطبى الذى يحتم راحة أى لاعب يصاب بارتجاج لمدة 6 أيام، وحال تأهلنا سيكون جاهزا فى دور الثمانية.

وقال أبو العلا فى تصريحات له اليوم " سبب إصابة إمام عاشور بارتجاج فى المخ وإغماء فى الملعب بعد سقوطه على رأسه.. لكن حالته جيدة وفايق".

كواليس إصابة إمام عاشور مع المنتخب

تعرض امام عاشور لإصابة بالرأس خلال تدريب المنتخب أمس وتم التعامل الفورى عن طريق الجهاز الطبي للمنتخب بقيادة محمد أبو العلا وتوجه اللاعب برفقة الجهازالطبي للمستشفى على الفور، وأجرى جميع الفحوصات التى أثبتت إصابته بارتجاج فى المخ، وحالته مستقرة وسوف يعود اللاعب اليوم الس معسكر المنتخب بعد أن مكث تحت الملاحظة الطبية بالمستشفى لمدة 24 ساعة.

موعد مباراة مصر أمام الكونغو الديمقراطية

يواجه منتخب مصرنظيره منتخب الكونغو الديمقراطية فى العاشرة مساء الاحد المقبل 28-1-2024 في ربع نهائي كأس أمم أفريقيا.