الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 03:34 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أبو جبل فى الأهلى.. الأحمر يحسم الصفقة بعد إصابة الشناوي

محمد ابوجبل
محمد ابوجبل

الأهلى، يحسم مسئولو النادي الأهلي مسألة التعاقد مع محمد أبو حارس مرمى البنك الأهلى والمنتخب الوطني بعد انتهاء مشاركته مع المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2024.

أبوجبل المرشح الأبرز لتعويض غياب الشناوى

وعلم الموجز أن محمد أبوجبل يعد أبرز المرشحين لتعويض غياب محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأحمر والمنتخب الوطني الذي تأكد غيابه عن الأهلى خلال منافسات الموسم الحالي بعد تعرضه للإصابة بخلع في الكتف سوف تستغرق فترة علاج تصل إلى سته أشهر وذلك خلال مشاركته مع المنتخب الوطني في مباراة الرأس الأخضر بالجولة الختامية بدور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار كوت 2024.

وكشفت مصادر أن مسؤولي النادي الأهلي سوف يتخذون القرار النهائي بالتعاقد مع ابوجبل وفقا للحالة الفنية للحارس الدولى صاحب ال34 عام في بطولة كأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2024.

وحرص الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" على دعم محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بعد تعرضه للإصابة بخلع في الكتف خلال مشاركته مع المنتخب الوطني في مباراة الرأس الأخضر بالجولة الختامية بدور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2024.

ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر فيس بوك صورة ل محمد الشناوي وعلق عليها قائلا: "حامي العرين ودرع الأمان ????️تمنياتنا بالشفاء العاجل لقائد فريقنا سوبر شنو".

الخطيب يطمئن على محمد الشناوي

وحرص محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي على التواصل هاتفيا مع محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر من أجل الاطمئنان على إصابته في مباراة مصر وكاب فيردي أمس.

وأكد الخطيب في اتصاله الهاتفي مع الشناوي ثقته في عودته بقوة للتدريبات من أجل حماية عرين المنتخب في دور الـ 16.

طبيب الأهلي يطمئن على محمد الشناوي

وحرص الدكتور أحمد جاب الله طبيب الأهلي على التواصل مع محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر من أجل الاطمئنان على إصابة محمد الشناوي حارس منتخب مصر والأهلي أمس في مباراة كاب فيردي.

وتعرض الشناوي للإصابة في الكتف ويجري على إثرها أشعة من جديد تحديد مدة الغياب.

وحسم منتخب مصر تأهله رسميًا إلى دور الـ16 لبطولة أمم أفريقيا بعدما احتل وصافة المجموعة الثانية برصيد 3 نقاط.

غضب طبيب منتخب مصر بسبب إصابة محمد صلاح

منتخب مصر، أعرب محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر الأول لكرة القدم عن غضبه الشديد، نتيجة خروج بعض الأجهزة الطبية بأندية الدوري المصري، للهجوم على المنظومة الطبية للمنتخب الوطني.

وقال أبو العلا في تصريحات لشاشة أون تايم سبورت: "منتخب مصر يمتلك أفضل وأحدث الأجهزة الطبية، لكنها موجودة في مصر، ولم يكن بالإمكان اصطحاب كل الأجهزة إلى كوت ديفوار".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.