الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 05:09 مـ 19 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

موعد مباراة أتلتيكو مدريد أمام إشبيلية بكأس ملك إسبانيا والقنوات الناقلة

أتلتيكو مدريد
أتلتيكو مدريد

يواجه فريق أتلتيكو مدريد نظيره إشبيلية مساء اليوم الخميس على ملعب "سيفيتاس واندا ميتروبوليتانو" ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا 2023-2024.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وإشبيلية

يواجه فريق أتلتيكو مدريد نظيره إشبيلية في العاشرة مساء اليوم الخميس على ملعب "سيفيتاس واندا ميتروبوليتانو" ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا.

القناة الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد وإشبيلية

يتم بث مباراة فريق أتلتيكو مدريد و نظيره إشبيلية مساء اليوم الخميس على ملعب "سيفيتاس واندا ميتروبوليتانو" ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس ملك إسباني على الهواء مباشرة على قناة SSC1 HD.

مشوار أتلتيكو مدريد و إشبيلية في البطولة

أطاح أتلتيكو مدريد بجاره الريال في الدورثمن النهائي من بطولة كأس الملك بعد الفوزعليه بنتيجة 4-2 فيما تغلب فريق إشبيلية على خيتافي بنتيجة 3-1 في نفس الدور.

يسعي فريق أتلتيكو مدريد لمواصلة مشواره في بطولة كأس الملك بالفوزعلى إشبيلية الليلة من أجل انتزاع بطاقة التأهل للدورنصف النهائي من المسابقة المحلية.

فيما يتحدى إشبيلية الروخي بلانكوس الليلة على ملعبه وأمام جماهيره لمحاولة خطف بطاقة التأهل للدور قبل النهائي من بطولة الكأس.

لكن سيواجه فريق إشبيلية إعصار مدريدي كبير في مباراة اليوم، خاصة وأن الأتليتي يمتلك سلسلة 25 مباراة بدون هزيمة على ملعبه "سيفيتاس واندا ميتروبوليتانو"، وهو ما سيصعب مهمة الفريق الأندلسي الليلة بموقعة الكأس.

غيابات أتلتيكو مدريد أمام إشبيلية

يغيب عن أتلتيكو مدريد أمام إشبيلية لاعبه سيزار أزبيليكويتا بسبب إصابته بتمزق في الغضروف المفصلي الخارجي وإجراء لعملية جراحية وغيابه من شهرين لـ 3 أشهرعن الفريق.

ويبحث أتلتيكو مدريد عن اللقب الحادي عشر من بطولة كأس ملك إسبانيا هذا الموسم، حيث توج بالبطولة 10 مرات في تاريخه أخرها موسم 2012-2013، فيما توج فريق إشبيلية بلقب كأس الملك 5 مرات في تاريخه، أخرها موسم 2009-2010.

تشكيل فريق أتلتيكو مدريد المتوقع أمام إشبيلية

تشكيل فريق أتلتيكو مدريد المتوقع أمام إشبيلية اليوم الخميس في كأس ملك إسبانيا:-

  • حارس المرمى: أوبلاك.
  • المدافع: خوسيه ماريا خيمينيز-سافيتش-رينيردو.
  • لاعب وسط: كاراسكو-رودريجو-ديبول-كوك-يورينتي.
  • المهاجمون: ، موراتا، جريزمان.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.