الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 27 أبريل 2024 09:27 مـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أبطال مسلسل ”عتبات البهجة” يحتفلون بعيد ميلاد صلاح عبد الله

صلاح عبدالله
صلاح عبدالله

بدأ الفنان صلاح عبد الله تصوير دوره في مسلسل "عتبات البهجة" مع النجم يحيي الفخرانى، والمقرر مشاركته ضمن مسلسلات رمضان 2024، وهو مكوّن من 15 حلقة بطولة الفنان يحيي الفخراني بقيادة المخرج مجدي أبوعميرة.

عيد ميلاد صلاح عبد الله

واحتفل اليوم أبطال وصنّاع مسلسل "عتبات البهجة" بعيد ميلاد الفنان صلاح عبد الله، الـ 69 الذي يوافق الـ 25 من شهر يناير وشارك صلاح جمهوره عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "انستجرام" مقطع فيديو أثناء احتفال أبطال وصنّاع المسلسل بعيد ميلاده.

مسلسل عتبات البهجة

وكتب على مقطع الفيديو الذي شارك به جمهوره قائلًا: " حبايبي من تصوير مسلسل #عتبات_البهجة ????????????????".

أبطال مسلسل عتبات البهجة

"عتبات البهجة" بطولة الفنان يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبدالله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، معالجة درامية لـ مدحت العدل وإخراج مجدي أبوعميرة، إنتاج جمال العدل، المسلسل عن رواية للكاتب إبراهيم عبدالمجيد.

المخرج مجدى أبو عميرة

يعود المخرج مجدى أبو عميرة للتعاون مع الفنان الكبير يحيى الفخرانى في الدراما مرة أخرى خلال مسلسل "عتبات البهجة" المأخوذ عن رواية للكاتب إبراهيم عبدالمجيد، سيناريو وحوار مدحت العدل، وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل للعرض فى 15 حلقة خلال شهر رمضان المقبل 2024، وذلك بعد 16 عامًا من آخر تعاون بينهما في مسلسل "يتربى في عزو" عام 2007.

أعمال مجدي أبو عميرة مع يحيى الفخراني

واجتمع المخرج مجدى أبوعميرة مع الفنان يحيى الفخرانى في مسلسلي "جحا المصرى" عام 2002، و"يتربى في عزو" 2007 وحقق العملان نجاحًا كبيرًا على المستوى الجماهيرى، ليعود الثنائى للعمل معًا مرة أخرى في مسلسل "عتبات البهجة" المقرر بدء تصويره قريبًا للعرض في شهر رمضان المقبل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.